عزً"الجـــحادرمــن يكابــرصموده
صبيًهم لاحـــضًرإبــليس نـــبراس
والــعود فيهم وزرق الـطيب نوده
في مجلسه ذرب على كل مجلاس
صح السانـــكــ عاصي الشعراء "انامن المتتبع لقصائدك وكثيرا ماتستنبط من التاريخ وهذه ميزتك التي جعلتك تغرد عاليا بل خارج السرب "عاصي الشعراء ادبك وشعرك"وقد سبقني الأستاذ صقرالنويري"عاصي على الشعراء وأشعارهم بالكتاب والسنه" لافظ الله فوك حيث قلت
عزً"الجـــحادرمــن يكابــرصموده
صبيًهم لاحـــضًرإبــليس نـــبراس
والــعود فيهم وزرق الـطيب نوده
في مجلسه ذرب على كل مجلاس
هذين البيتين تسطربماء الذهب "تم إستباطها من عزوة قبيلة آل عاصم :
الصبي ذيب ونبراس والعود ذرب في كل مجلاس
نسناس على الطيب و سموم على الخيب
شاعر قادح اليس انت القائل "
من لامني تحت القدم تحت ماطاي-ترى الوعد قدام مانيب غاوي
عاصي شعاعيرالنبط طاب مرقاي-حدً السماء فوق النجوم العلاوي
لاالومك ولك حق التنويه بتاريخ وافعال بني عمك علما بان قبيلة آل عاصم وخاصة الشيخ خالد بن حشركفًى ووفى"
في قضية بن عمك الشاعرابن جروان العلياني نجح في وساطته وإخراجه من سجن الكويت آنذاك"حيث قال:
خالد بن حشرماغيره ارتكالها"اي وساطته لاترد لدى ملوك الدوله وهم ذوتاريخ مشهود"مع الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه واولاده"
لقد اجدت ونوًهت وزمت ولك الحق بالإفتخاردون تطاول ببني عمك ولا الومك
هي من دواعي سروركل شاعرقادح مثلك وشرواك ويستاهل خالد بن مذكرالعاصمي"من ربع الشيخ بن حشر"آل عاصم الجحادر"
واعجبني فيك البدايه وسبب التعبير"مبادرته المعنويه لشخصك شخصيا "نابع عن اصالته وهوالواجب على كل ممرورغيورفلك اليد الطولى من سنين عديده امضيت جل وقتك في التنويه ونقل تاريخ وقصص وفرسان قحطان في جميع شبكات التواصل"وسخًرت جل شعرك ويكفيك لوماقلت (صم القصيد من تاريخ بني مضيم الصناديد)لكـفى"دائما وابدا في القمه ولي حق الإفتخار"لأنكم من خوالي"
كنت مررت من هنا وتقبل مروري "
اخوكم فهد سعيد السبعي الغامدي