شبكة حصاة قحطان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدى
شبكة حصاة قحطان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدى
شبكة حصاة قحطان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


لقبائل ال عليان والجحادروقحطان
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصيده في المقدم ركن/شافي فهد العجمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيصل عبدالله العلياني
الأداره
الأداره
فيصل عبدالله العلياني


الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 24/07/2010
عدد المساهمات : 1697

قصيده في المقدم ركن/شافي فهد العجمي Empty
مُساهمةموضوع: قصيده في المقدم ركن/شافي فهد العجمي   قصيده في المقدم ركن/شافي فهد العجمي Emptyالخميس يوليو 18, 2013 10:57 am

 
بسم الله والصلاة والسلام على من لانبي بعده 00وبعد


إهداء خاص وتعبير شاعر من مشاعر العز والوفاء لأهل الوفاء


للمقدم ركــــــــــــــــــــــــن / شافي بن فهد العجمي


*على رسمه إسمه شافي الطيب في حين*
 
سلامي علـى الصنيـان شجـع الشجيعيـن=عـلــى العـجـمـي المـطـنـوخ يــاحــي حــيه


عليه الإراده والكفو بالنياشين=ركن والإراده فوق مـتـنـه مـزيــه


حماة الوطن والدين نخلـه وسيفيـن=يرفـرف علمهم وا لشوامـخ رسيه


على رسمه اسمه شافي الطيب في حين = وبوه الفهد فهد الفهود العصيه


وجيه محلف يام القبايل إمسمين =ليا رجًت اطبول الحرايب سريًه


ليا صكًت ابحور اللقاء بالجماعين =جموع العدا راحو حروف أبجديه


تصدى لهم راكان زبن الونيين=عذاب العوادي في نهار الغزيه


يقول المثل فوق العوادي شياطين =صلاطين لاحلًو بجال الركيه


ولايستـوي (حـرن )شهروالكـراويـن= شبول الحرار النادره صيرميه


سلامي على ساس المراجل ولايهين = لهم في سنام المجد قمه عليًه


تـرى المرجلـه صعبـه لهـا نــاس صلفـيـن=لــهــا عـجـمــي مـطـنــوح فــــي كــــل هــيًــه


وصلوعلـى المخـتـار عــد التنـاويـن=على صفوة الأخيار خير البريه


مــع تـحـيـات /عـاصــي الـشـعـراء


عبدالله بن فراج العلياني القحطاني




المصدر
ديوان هامة العرب الادبي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصيده في المقدم ركن/شافي فهد العجمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة حصاة قحطان :: مــجــــالـــــس ال عـــــلـــيــــان , والـــــــشــــعـــــراء :: مجلس الشاعـر عبدالله فراج العلياني-
انتقل الى: