شبكة حصاة قحطان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدى
شبكة حصاة قحطان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدى
شبكة حصاة قحطان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


لقبائل ال عليان والجحادروقحطان
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 في الإنترنت شياطين جواله (يأيها السني خذ بوصيتي واخصـص بذلـك جملـة الإخـوان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاصي الشعراء العلياني
مدير العام
مدير العام
عاصي الشعراء العلياني


الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 3748

في الإنترنت شياطين  جواله (يأيها السني خذ بوصيتي واخصـص بذلـك جملـة الإخـوان Empty
مُساهمةموضوع: في الإنترنت شياطين جواله (يأيها السني خذ بوصيتي واخصـص بذلـك جملـة الإخـوان   في الإنترنت شياطين  جواله (يأيها السني خذ بوصيتي واخصـص بذلـك جملـة الإخـوان Emptyالثلاثاء يونيو 02, 2015 4:31 pm

في الإنترنت مردة شياطين الجن والإنس


في الإنترنت شياطين  جواله وماجنات عماًله  واطيات  تتخطًفهن آيادي الفجور
الذين يدعون للسفووور

الآثمه وصادتهن شباك عالم الإيدزوالعياذ بالله من شرورأنفسنا وسيئات أعمالنا فيتجرًئنً
على جذب ونقل جرثومة الموت إلى العالم بأسره إنتقام للأوهام الهدامه وفي الإنترنت الطوائف
والديانات والعلمانيه والليبراليه والجماعة الإمامية الثانية، هم البحارنة، أي العرب الشيعة،
الذين هاجروا إلى عُمان في القرون القليلة الماضية، أما الجماعة الثالثة والأخيرة، فهم الفرس أو العجم،
 والذين ترجع جذورهم إلى أصول إيرانية، وخصوصاً من جزيرة قشم ومناطق الساحل الإيراني،
 وهؤلاء يعيشون منذ قرون في مسقط (ولهم حي كامل باسمهم)، ومنطقة مطرح، وفي منطقة الباطنة أيضاً،
وقليل منهم يعيش في مسندم ومدينة صور الساحلية. ويشتغل العجم بالتجارة أيضاً،
 ومنهم مسؤولون يتولون المناصب الحكومية.
هذه قصيدة عظيمة من أعظم القصائد في بيان عقيدة السلف والرد على أهل البدع..
لأبو محمد القحطاني الأندلسي...
رحم الإله صداك يا قحطاني
وأترككم مع القصيدة..
(يأيها السني خذ بوصيتي)
((واخصـص بذلـك جملـة الإخـوان))
يا منـزل الآيـات والفرقـان بينـي وبينـك حرمـة القـرآن
إشرح به صدري لمعرفة الهدى واعصم به قلبي من الشيطـان
يسر به أمري وأقض مآربي وأجر به جسـدي مـن النيـران
واحطط به وزري وأخلص نيتي واشدد به أزري وأصلح شاني
واكشف به ضري وحقق توبتي واربح به بيعي بـلا خسرانـي
طهر به قلبي وصف سريرتي أجمل به ذكري واعـل مكانـي
واقطع به طمعي وشرف همتي كثر به ورعي واحـي جنانـي
أسهر به ليلي وأظم جوارحي أسبل بفيـض دموعهـا أجفانـي
أمزجه يا رب بلحمي مع دمي واغسل به قلبي من الأضغانـي
أنت الذي صورتنـي وخلقتنـي وهديتنـي لشرائـع الإيمـان
أنت الذي علمتني ورحمتني وجعلت صـدري واعـي القـرآن
أنت الذي أطعمتني وسقيتني من غيـر كسـب يـد ولا دكـان
وجبرتني وسترتني ونصرتني وغمرتني بالفضـل والإحسـان
أنت الذي آويتني وحبوتنـي وهديتنـي مـن حيـرة الخـذلان
وزرعت لي بين القلوب مودة والعطف منك برحمـة وحنـان
ونشرت لي في العالمين محاسنا وسترت عن أبصارهم عصياني
وجعلت ذكري في البرية شائعا حتى جعلت جميعهـم إخوانـي
والله لو علموا قبيح سريرتي لأبى السلام علـي مـن يلقانـي
ولأعرضوا عني وملوا صحبتي ولبؤت بعـد كرامـة بهـوان
لكن سترت معايبي ومثالبي وحلمت عن سقطي وعن طغيانـي
فلك المحامد والمدائح كلها بخواطـري وجوارحـي ولسانـي
ولقد مننـت علـي رب بأنعـم مالـي بشكـر أقلهـن يـدان
فوحق حكمتك التي آتيتنـي حتـى شـددت بنورهـا برهانـي
لئن اجتبتني من رضاك معونـة حتـى تقـوي أيدهـا إيمانـي
لأسبحنك بكـرة وعشيـة ولتخدمنـك فـي الدجـى أركانـي
ولأذكرنـك قائمـا أو قاعـدا ولأشكرنـك سائـر الأحـيـان
ولأكتمن عن البرية خلتـي ولاشكـون إليـك جهـد زمانـي
ولأقصدنك في جميع حوائجي من دون قصـد فلانـة وفـلان
ولأحسمن عن الأنام مطامعي بحسام يـأس لـم تشبـه بنانـي
ولأجعلن رضاك أكبر همتي ولاضربن مـن الهـوى شيطانـي
ولأكسون عيوب نفسي بالتقى ولأقبضن عـن الفجـور عنانـي
ولأمنعن النفس عن شهواتها ولأجعلـن الزهـد مـن أعوانـي
ولأتلون حروف وحيك في الدجى ولأحرقن بنـوره شيطانـي
أنت الذي يا رب قلت حروفـه ووصفتـه بالوعـظ والتبيـان
ونظمتـه ببلاغـة أزليـة تكييفهـا يخفـى علـى الأذهــان
وكتبت في اللوح الحفيظ حروفه من قبل خلق الخلق في أزمان
فالله ربي لـم يـزل متكلمـا حقـا إذا مـا شـاء ذو إحسـان
نادى بصوت حين كلم عبـده موسـى فأسمعـه بـلا كتمـان
وكذا ينادي في القيامة ربنـا جهـرا فيسمـع صوتـه الثقـلان
أن يا عبادي أنصتوا لي واسمعوا قول الإلـه المالـك الديـان
هذا حديث نبينـا عـن ربـه صدقـا بـلا كـذب ولا بهتـان
لسنا نشبه صوتـه بكلامنـا إذ ليـس يـدرك وصفـه بعيـان
لا تحصر الأوهام مبلغ ذاتـه أبـدا ولا يحويـه قطـر مكـان
وهو المحيط بكل شيء علمه مـن غيـر إغفـال ولا نسيـان
من ذا يكيف ذاتـه وصفاتـه وهـو القديـم مكـون الأكـوان
سبحانه ملكا على العرش استوى وحوى جميع الملك والسلطان
وكلامه القرآن أنزل آيه وحيـا علـى المبعـوث مـن عدنـان
صلى عليه الله خير صلاته مـا لاح فـي فلكيهمـا القمـران
هو جاء بالقرآن من عنـد الـذي لا تعتريـه نوائـب الحدثـان
تنزيـل رب العالميـن ووحيـه بشهـادة الأحبـار والرهبـان
وكلام ربي لا يجيء بمثله أحـد ولـو جمعـت لـه الثقـلان
وهو المصون من الأباطل كلها ومن الزيـادة فيـه والنقصـان
من كان يزعم أن يباري نظمه ويراه مثـل الشعـر والهذيـان
فليـأت منـه بسـورة أو آيـة فـإذا رأى النظميـن يشتبهـان
فلينفرد باسم الألوهيـة وليكـن رب البريـة وليقـل سبحانـي
فإذا تناقض نظمه فليلبسـن ثـوب النقيصـة صاغـرا بهـوان
أو فليقر بأنه تنزيل مـن سمـاه فـي نـص الكتـاب مثانـي
لا ريب فيـه بأنـه تنزيلـه وبدايـة التنزيـل فـي رمضـان
الله فصلـه وأحكـم آيـه وتـلاه تنـزيـلا بــلا ألـحـان
هـو قولـه وكلامـه وخطابـه بفصاحـة وبلاغـة وبـيـان
هو حكمه هو علمه هو نوره وصراطه الهادي إلى الرضـوان
جمع العلوم دقيقهـا وجليلهـا فيـه يصـول العالـم الربانـي
قصص على خير البرية قصة ربـي فأحسـن أيمـا إحسـان
وأبان فيه حلالـه وحرامـه ونهـى عـن الآثـام والعصيـان
من قال إن الله خالـق قولـه فقـد استحـل عبـادة الأوثـان
من قال فيـه عبـارة وحكايـة فغـدا يجـرع مـن حميـم آن
من قال إن حروفه مخلوقـة فالعنـه ثـم اهجـره كـل أوان
لا تلـق مبتدعـا ولا متزندقـا إلا بعبسـة مالـك الغضـبـان
والوقف في القرآن خبث باطل وخداع كـل مذبـذب حيـران
قل غير مخلوق كلام إلهنا واعجل ولا تك في الإجابـة وانـي
أهـل الشريعـة أيقنـوا بنزولـه والقائلـون بخلقـه شكـلان
وتجنـب اللفظيـن إن كليهمـا ومقـال جهـم عندنـا سيـان
يأيها السني خذ بوصيتي واخصـص بذلـك جملـة الإخـوان
واقبل وصية مشفـق متـودد واسمـع بفهـم حاضـر يقظـان
كن في أمورك كلها متوسطا عـدلا بـلا نقـص ولا رجحـان
واعلـم بـأن الله رب واحـد متنـزه عـن ثالـث أو ثــان
الأول المبـدي بغيـر بدايـة والآخـر المفنـي وليـس بفـان
وكلامـه صفـة لـه وجلالـة منـه بـلا أمـد ولا حدثـان
ركن الديانة أن تصدق بالقضا لا خير فـي بيـت بـلا أركـان
الله قـد علـم السعـادة والشقـا وهمـا ومنزلتاهمـا ضـدان
لا يملك العبد الضعيف لنفسه رشدا ولا يقـدر علـى خـذلان
سبحان من يجري الأمور بحكمة في الخلق بالأرزاق والحرمان
نفذت مشيئته بسابق علمـه فـي خلقـه عـدلا بـلا عـدوان
والكل في أم الكتاب مسطـر مـن غيـر إغفـال ولا نقصـان
فاقصد هديت ولا تكـن متغاليـا إن القـدور تفـور بالغليـان
دن بالشريعـة والكتـاب كليهمـا فكلاهمـا للديـن واسطتـان
وكذا الشريعة والكتاب كلاهمـا بجميـع مـا تأتيـه محتفظـان
ولكل عبد حافظان لكـل مـا يقـع الجـزاء عليـه مخلوقـان
أمـرا بكتـب كلامـه وفعالـه وهمـا لأمـر الله مؤتمـران
والله صدق وعـده ووعيـده ممـا يعايـن شخصـه العينـان
والله أكبـر أن تحـد صفاتـه أو أن يقـاس بجملـة الأعيـان
وحياتنا في القبـر بعـد مماتنـا حقـا ويسألنـا بـه الملكـان
والقبـر صـح نعيمـه وعذابـه وكلاهمـا للنـاس مدخـران
والبعث بعد الموت وعد صادق بإعـادة الأرواح فـي الأبـدان
وصراطنا حق وحوض نبينا صدق لـه عـدد النجـوم أوانـي
يسقى بها السني أعـذب شربـة ويـذاد كـل مخالـف فتـان
وكذلك الأعمال يومئذ تـرى موضوعـة فـي كفـة الميـزان
والكتب يومئذ تطاير في الـورى بشمائـل الأيـدي وبالأيمـان
والله يومئذ يجيء لعرضنا مـع أنـه فـي كـل وقـت دانـي
والأشعري يقول يأتـي أمـره ويعيـب وصـف الله بالإتيـان
والله فـي القـرآن أخبـر أنـه يأتـي بغيـر تنقـل وتــدان
وعليه عرض الخلق يوم معادهم للحكم كي يتناصف الخصمـان
والله يومئذ نراه كمـا نـرى قمـرا بـدا للسـت بعـد ثمـان
يوم القيامة لو علمت بهوله لفررت مـن أهـل ومـن أوطـان
يوم تشققت السمـاء لهولـه وتشيـب فيـه مفـارق الولـدان
يوم عبوس قمطرير شره في الخلـق منتشـر عظيـم الشـان
والجنـة العليـا ونـار جهنـم داران للخصمـيـن دائمـتـان
يوم يجيء المتقون لربهـم وفـدا علـى نجـب مـن العقيـان
ويجيء فيه المجرمون إلى لظـى يتلمظـون تلمـظ العطشـان
لا تخلو بامرأة لديك بريبة=لو كنت في النسّاك مثل منان
 انّ الرجال الناظرين الى النسا =مثل الكلاب تطوف باللحمان
إن لم تصن تلك الأسود لحومها=أكلت بلاعوض ولاأثمان
لا تقبلنّ من النساء مودّة=فقلوبهنّ سريعة الميلان
لا تتركن أحدا بأهلك خاليا=فعلى النساء تقاتل الأخوان
واغضض جفونك عن ملاحظة النسا=ومحاسن الأحداث والصبيان
لا تشغلنّ بعيب غيرك غافلا=عن عيب نفسك انه عيبان
أصل الجدال من السؤال وفرعه=حسن الجواب بأحسن التبيان
لا تلتفت عند السؤال ولا تعد=لفظ السؤال كلاهما عيبان
واذا غلبت الخصم لا تهزأ به=فالعجب يخمد جمرة الاحسان
فلربما انهزم المحارب عامدا=ثمّ انثنى فسطا على الفرسان
واسكت اذا وقع الخصوم وقعقعوا=فلربما ألقوك في بحران
ولربما ضحك الخصوم لدهشة=فاثبت ولا تنكل عن البرهان
فاذا أطالوا في الكلام فقل لهم=انّ البلاغة لجّمت ببيان
لا تغضبنّ اذا سئلت ولا تصح=فكلاهما خلقان مذمومان
واحذر مناظرة بمجلس خيفة=حتى تبدّل خيفة بأمان
ناظر أديبا منصفا لك عاقلا=وانصفه أنت بحسب ما تريان
ويكون بينكما حكيم حاكما=عدلا اذا جئتاه تحتكمان
كن طول دهرك باسما متواضعا=فهما لكلّ فضيلة بابان
واخلع رداء الكبر عنك فانه=لا يستقل بحمله الكتفان
كن فاعلا للخير قوّالا له=فالقول مثل الفعل مقترنان
من غوث ملهوف وشبعة جائع=ودثار عريان وفدية عاني
فاذا فعلت الخير لا تمنن به=لا خير في متمدّح مّنان
اشكر على النعماء واصبر للبلا=فكلاهما خلقان ممدوحان
لا تشكونّ بعّلة أو كّلة=فهما لعرض المرء فاضحتان
صن حرّ وجهك بالقناعة انما=صون الوجوه مروءة الفتيان
بالله ثق وله أنب وبه استعن=فاذا فعلت فأنت خير معان
واذا عصيت فتب لربّك مسرعا=حذر الممات ولا تقل لميان
واذا ابتليت بعسرة فاصبر لها=فالعسر فرض بعده يسران
( سمع ابن سيرين رجلا يقول لرجل: فعلت إليك وفعلت فقال ابن سيرين:
 اسكت؛ فلا خير في المعروف إذا أحصي )












_________________ تــوقــيـع


في الإنترنت شياطين  جواله (يأيها السني خذ بوصيتي واخصـص بذلـك جملـة الإخـوان DpPh5Q_W4AIvV1x
رجــواي بالله مــارجيت الحاكم   =   لــوهو مــلك الــمملكه ســلماني
كيف أرتجي مخلوق حالي حاله   =   مــايــمــتكن ردالــقــدرلاحــاني
لاكــن له الطاعه قديم وحاضر   =   مــانخلع  الطاعه مثل الإخواني
رجــواي بالله مارجيت العصبه   =   الــعصبه الــلي شانهم لي شاني
رجــواي فــي للي لاأمرسبحانه   =   ســبحان  من أمره يكون وكاني
عــززني الله والــزياده عــندي   =   إســم الله الأعــظم هوالرحماني
أنت الزائر
في الإنترنت شياطين  جواله (يأيها السني خذ بوصيتي واخصـص بذلـك جملـة الإخـوان Counter
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al3leian.ahlamontada.com
 
في الإنترنت شياطين جواله (يأيها السني خذ بوصيتي واخصـص بذلـك جملـة الإخـوان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشايب الجليل السني القحطاني وقع في شباك سجاح الحوثي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة حصاة قحطان :: المــجـــالــس العـامـــة :: مجلس الحوار العام والنقاش الجاد-
انتقل الى: