شبكة حصاة قحطان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدى
شبكة حصاة قحطان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدى
شبكة حصاة قحطان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة حصاة قحطان

لقبائل ال عليان والجحادر وقحطان
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الأمير ممدوح بن عبدالعزيز لـ ” العودة والعريفي ” : لقد خنتم الأمانة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاصي الشعراء العلياني
مدير العام
مدير العام
عاصي الشعراء العلياني


الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 3430

الأمير ممدوح بن عبدالعزيز لـ ” العودة والعريفي ” : لقد خنتم الأمانة Empty
مُساهمةموضوع: الأمير ممدوح بن عبدالعزيز لـ ” العودة والعريفي ” : لقد خنتم الأمانة   الأمير ممدوح بن عبدالعزيز لـ ” العودة والعريفي ” : لقد خنتم الأمانة Emptyالخميس سبتمبر 21, 2017 5:00 am

الأمير ممدوح بن عبدالعزيز لـ ” العودة والعريفي ” : لقد خنتم الأمانة 000-7

الأمير ممدوح بن عبدالعزيز لـ ” العودة والعريفي ” : لقد خنتم الأمانة
اتهم الأمير ممدوح بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، الداعيين سلمان العودة ومحمد العريفي، بخيانة الأمانة نظرا لصمتهم تجاه قضايا الإسلام التي تؤثر وتتأثر بها المملكة، خاصة الأزمة القطرية وارتباط نظام الملالي بما يحدث من حوادث إرهابية في القطيف.
وهاجم الأمير ممدوح بن عبد العزيز، الداعيين هجوما لاذعا في مقال له بعنوان ” اتقيا الله .. يا سلمان .. ويا محمد ! ” ، وجاء نص المقال كالتالي:
كم سالت منكم (أوديةٌ) و(شِعَبٌ) من سيول الكلام .. الغير معسول بما تكدّست به من شرائط بلغت المئات ولربّما لو جمعناكما في (ألبوم) لوصل صراخكما إلى (أوكار) .. البوم … (جَمْع بومة) !
يا ترى ماذا كانت تحوي شرائطكم تلك غير الهجوم تلميحاً وتصريحاً على هذه البلاد ومسؤوليها .. بل أكبر مسؤوليها ، وحتى لو كانت (توجيهاتكم) تلك … بها بعض الصحيح ، ما كان لكم أن (تستنزفوا) العبارات الرنّانة من قواميس .. فلان وفلانة .
لا أريد هنا أن (نتحاسب) فالحساب الشديد والمنصف بالتأكيد … يوم يقوم الناس لربّ العالمين ويرى كلٌ مِنْ خَلْقِهِ ما أنقص أو زاد .. جعلنا ربّنا وأهالينا والمسلمين من الناجين .. وعندما أقول اتقيا الله فإنّكما حقيقةً لم تتّقياه في .. إسلامكم .. إيمانكم .. بلادكم .. أُمّتكم ، فمن الذي نشر الفرقة والفتنة والتصانيف والطعن في أولياء الأمور من مسؤولين وعلماء منذ أكثر من ثلاثين سنة ..؟ حتى كبار أئمة هذا الدين لم يسلموا من طعن أحدكما عندما قال عن أحمد بن حنبل وجماعته : هم رجال ونحن رجال .
لم يكن هدفي هنا أن أستعرض (الخيبة) الكبرى التي أوقعتكم شياطينكم من الإنس والجنّ فيها .. ولكن (قصدي) من هذه الكلمات تهمةً حقيقيةً أتّهمكم بها أمام الملأ بأنّكم (خُنْتُم) الأمانة التي من المفروض أنّها عندكم لقول الصدق والابتعاد عن الزور والتزوير ، أقول اتقيا الله يا سلمان العودة .. ويا محمد العريفي على الأقل حياءً منه سبحانه أولاً ومن خلقه من بعده .
… أين (الإسهال) في الكلمات التي بارزتم بها حكّامكم وعلماءكم في زمنٍ تظنّونه قضى وانقضى ؟ ولكنّ الخالق سبحانه عندما هيّأ الثورة العلمية الآن في هذا العالم الذي (أبأستموه) بأكاذيبكم وافتراءاتكم في الماضي على من خالفكم في موضوع الولاء والبراء بجهلٍ تامّ .
اتقيا الله في دينكم وكُفُّوا عن هذا الصمت (الخسيس) حيال قضايا الإسلام الكبرى والتي أول من يُؤثّر ويتأثّر بها هذه البلاد التي أكلتم وشبعتم من خيرها .. غير أنّكم استمرأتم شهوة الحقد عندكم وإسعارها ونشرها في بلادنا الآمنة المطمئنّة في أزمانٍ سيطرتم فيها على عقول وحواس من قُدْتوهم إلى فُجرٍ في الحقائق.. هذا في السابق وبالذّات من عام 1408ه لأحدكما و1413ه للآخر … وبيننا شرائطكم .
السؤال : لماذا هذا الصمت المريب ضدّ من تآمر ويتآمر على ديننا وبلادنا بمن فيها ومن عليها ؟ أينكم عن (الكلام) فيما يحدث ضدّها من إيران .. وقطر ؟ ويا سلمان بن عبدالعزيز … ويا محمد بن سلمان .. امضوا إلى الأمام وانظروا إلى الخلف في عزّ آبائكم وأجدادكم الذان لم يكن يُمكن لهما أن يوجدا أبداً إلاّ بعونه تعالى .. وعونه تعالى لا يُمكن أن يتحقّق لأيّ بشرٍ إلاّ بطاعته ، وفقكم الله ونصركم على (حونش) هذا العصر ورفع بكم راية صحيح الإيمان في هذا العالم البائس والذي خرج (أغلبه) عمّا يحبه الله ويرضاه .. ولا يغرّ أحدٌ ولا يظنّ أحدٌ أنّهم في خير طالما (رتّبوا حياتهم) على معصية الله .. أمّا آخرتهم فهي تحت الأسوأ .. أقول لا يغرنّكم أيّها الناس رُقيّ العلوم وإقبال الدنيا بكلّ شهواتها عليهم وإقبالهم عليها .. فوالله إنّ البأس والضيق والخزي داخلٌ نفوسهم وساكنٌ صدورهم والعياذ بالله ، أمّا الآخرة فهي الإفلاس والإفلاس لا غير … ولا سلام إلا لمن أراد السلام .

_________________ تــوقــيـع
الأمير ممدوح بن عبدالعزيز لـ ” العودة والعريفي ” : لقد خنتم الأمانة OIP
رجــواي بالله مــارجيت الحاكم   =   لــوهو مــلك الــمملكه ســلماني
كيف أرتجي مخلوق حالي حاله   =   مــايــمــتكن ردالــقــدرلاحــاني
لاكــن له الطاعه قديم وحاضر   =   مــانخلع  الطاعه مثل الإخواني
رجــواي بالله مارجيت العصبه   =   الــعصبه الــلي شانهم لي شاني
أنت الزائر رقم
الأمير ممدوح بن عبدالعزيز لـ ” العودة والعريفي ” : لقد خنتم الأمانة Counter
0532094105
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al3leian.ahlamontada.com
 
الأمير ممدوح بن عبدالعزيز لـ ” العودة والعريفي ” : لقد خنتم الأمانة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأمير “ممدوح” لـ”العودة” و”العريفي”: كفاكما خيانة وصمتا عن تدخلات قطر وإيران
» معركة الأمير ممدوح بن عبد العزيز و البريك..
» وزير خارجية قطر وسلمان العودة يعملان لسقوط السعودية.
» صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف ال مقرن
» من سيرة الأمير سلمان بن عبد العزيز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة حصاة قحطان :: المــجـــالــس العـامـــة :: مجلس الحوار العام والنقاش الجاد-
انتقل الى: