(الملك المفوًض الصقر الجارح حفيد صقر الجزيره النجم الراصد لكل شيطانن مارد ) قا هر الأعداء سياسته صافيه لاتكدرها دلاء الإخونجيه ،، والعلمانيه والصفويه والسروريه والدعاة المبغضين في جدول الإنتظار للإنتصار لنا منهم بإذن الله ،، راس خيوط الإخونجيه في يدي فأعيروني سمعكم،،عبر القضاء،
اي موسوعه واي إداره واي نشر تتدخًلون في شؤن شعب قحطان العظيم وجيرته وتاريخه
اي توثيق تجريم وتحريم على كيفكم أيها البسطاء
هل نسيتم اوتناسيتم من اقحمتموه وغرًرتموه عليه من الله مايستحق
فهل انتم منتهوووووووووون ايها الإخونجيون
هل نسيتم اوتناسيتم من اقحمتموه وغرًرتموه عليه من الله مايستحق
هذالمسمى موسوعة قحطان ديوان دوله مستقله يعيبون تاريخنا وجيرتنا
المستمده من الكتاب والسنه تخطيط علماني وهوالدافع الاول لسعي ابنائنا لطلب المال والوقوع في شباك الفكرالضال،،
المخطط والمنفد موسوعة باسم قحطان ،، اصلا لاتمثل كافة قحطان هي موسوعه
تطعن في تاريخنا وجيرتنا المستمده من الكتاب والسنه
اجمعوامرهم بينهم وصدرالقرارالجرئ ممنوع نشرالضباط المتخرجين لماذا لتقليل اهمية ظباط الدوله وستصغارهم
والتقليل من شانهم لدى العامه ويرحبون بالشهادات العليا وخاصة من يجيد صنع الأظرحه ليوهمونا بانهم ديمقراطيين دعواهم فيها اللهم عجل لهم المهدي المنثبر اكيد عينهم على احد"بعد فشلهم في المهدي الهالك مع جهيمان التًخذواقحطان
سلًما لهم"موسوعة قحطان لاتعنينا" انظر شروط الموسوعه
ممنوع نشرالضباط المتخرجين لماذا لتقليل اهميتهم وستصغارهم ويرحبون بالشهادات العلياء لضمهم في موسوعتهم التي لاتمثل قحطان كافه من رضي في تحريم جيرة حقيب الشرعيه منذو1140هــ وخاصة الجحادر لأنهم معنيين ونجحوا في إحباط الهمم وجس نبظهم بانهم جبناء
وسوف يكونون دخلاء علي اهليهم وذويهم بعدما يذعن لهم طوع اوكره عليهم دائرة السوء
تأليف : سعيد بن علي بن وهف القحطاني
المصادر: موقع الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني
23 / 12 / 1433 , 8/11/2012
نبذة مختصرة
الجيرة بين المشروع والممنوع: هذه الرسالة كتبَها المُصنِّف - حفظه الله - ردًّا على أحد الدعاة في جنوب المملكة أفتى بجواز عادة (رد الشأن)، واستدلَّ على ذلك بأدلَّة. وقد بيَّن فيها: أقوال أهل العلم من أئمة المُفسِّرين، وعلماء الحديث، وعلماء اللغة في بيانهم أن الجيرة في القرآن والسنة هي للمُشرك والحربي الذي ليس له عهد، ولا أمان، ولا ذِمَّة، وبيَّن أن الجيرةَ المعروفة عند بعض قبائل جنوب المملكة العربية السعودية، وخاصة قحطان، وشهران، ويام، ليست جِيرة شرعية؛ بل هي جِيرة بدعية، منظمة على ثوانين، وأحكام قبليَّة، مُحددة بأنواع جاهلية، وقد كان أول من ابتدَعها، وأسس قواعدها هو: حقيب آل شريم من قحطان عام 1100 هـ تقريبًا.
كم عدد الاحياء والأموات منذو 1140عام هم اخصامك وشيخهم هادي اول شهيد في معركه تجديد الدعوه الوهابيه،،
اللهم من عاب تاريخ وجيرة حقيب منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر اللهم عليك بهم وبمن والاهم
اللهم يامن نزعت منه سيماء الصالحين وهو مهين من ماء مهين فاظهرنا عليهم ومن والاهم قاتلهم الله انى يؤفكون
قام خادم الحرمين الشريفين بزيارة محبةٍ ووفاء
لمعالي الشيخ ناصر الشثري بمنزله بحضور معالي الشيخ سعد بن ناصر الشثري
الله يرفع قدره الله يرفع درجاتة الله يعطية الصحة والعافية الله يبيض وجهه هذا هو
خادم الحرمين الشريفين اطال الله بقاه .
الوفاء من خادم الحرمين في مثل هذه الزيارات للعم الوالد لا يمكن وصفه ، حيث تعددت هذه الزيارات دون تكلف أو تغطية إعلامية خاصة.
ســــــــــؤال ياموسوعة الشيطان مالفرق بين الشيخ الشثري والشيخ المقحموم الم غلبت الروم
الفرق واضح ايها المتمرد على مفتى المملكه واعضاء مجالس الإفتاء والمستشاريين في الديوان الملكي ،
لاتغررون بابنائنا وتزويرالكتب العايبه خاليه من الصحه عاريه من الهدف المنشود
طمس تاريخ الجحادر بسبب جيرة حقيب تقحمون البخلاء والمحرومين من الجاه والمال تاريخكم لايشرفكم
بلاكم الله بما تستحقونه تزكون انفسكم وانتم الأذلون خلف الركب من انتم ايها المزورين المخادعين
لماذا جيرة حقيب هجوم غادرللجحادر بلاكم الله بسفهائنا وجهالنا سوف تذوقون الأمرين
الـشيخ هـادي هـوشهيد الـقحاطين .. بــمـر الإمــام الـفـيصلي قــد رمـابـه
في وجيه منهم سلمهم سلم رابين ... الـمـشـركـين مـخـطـطـين إنــقـلابـه
قــاد الـجيوش الـهادره ضـد جـيشين . الـــتــرك والـبـاشـاعـلـي ولــتـقـابـه
مـعـذور عــن تـعـريفنا يـبـن سـيـرين . الــجــامـع الأزهـــــر تــرانــا كــتـابـه
الشيخ بن وهاب جاوب على السين . رغـــم الأنـــوف الـراغـمـه والــزلابـه
مـفـطومنا مـصـعوط صـعـط الـمجانين " جـــن الـجـنـون الـمـسـتجنه تـهـابـه
لارجًـــت أمـــواج الـغـرق بـالـفراعين " طـوفـانـنـا طـم الــبـحـور وغــدابــه
لاغـيّـمـت ثـــم أقـبـلت بـالـشياطين ... لـبـاشـياطين الـسـطـرفي الـحـرابـه
والمؤمن المسكين مسكين مسكين . لاحـلًـت الـعـزوه تـشـوف الــردى بـه
أهــل الـظـلال أغـووبـه ولالـه إمـعين " يــامـال فـرقـا الـعـين خـاب الـرجـابه
يـنـقاد لـهـل الـفـكر مـن بـحر قـزوين . فــي شـبـاكهم صــادوه مــارد جـابه
قـال الـقوافي شـاعر(ن) يحمر العين " آلاد صـــالــح عــزوتــي عــــز لابــــه
يتبع
_________________ تــوقــيـع
|
لاتحسبنًي بشتكـي مـن مساويـــــــــك= مـن دون حدًي بحكمك في حدوديماني ونالعاصـي تضـن الرجـاء فيـك=رجــــاي بالله والـخـلايـق شـهــوديفيني طناخه يافتى الجــــود وطغيـك = أبــــك إقحطانـن كـلهـم لـي سنـودي |