شبكة حصاة قحطان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


لقبائل ال عليان والجحادروقحطان
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاصي الشعراء العلياني
مدير العام
مدير العام
عاصي الشعراء العلياني


الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 3876

حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Empty
مُساهمةموضوع: حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء "   حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Emptyالثلاثاء مارس 26, 2019 2:50 am

حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Images?q=tbn:ANd9GcT6EqHFQAyfnL7qTu6RTlQZ2Rw3z2t0c-upi9qtXcsUF4IDB-DN
(الملك المفوًض الصقر الجارح حفيد صقر الجزيره  النجم الراصد لكل شيطانن مارد ) قا هر الأعداء سياسته صافيه لاتكدرها دلاء الإخونجيه ،، والعلمانيه والصفويه والسروريه والدعاة المبغضين في جدول الإنتظار للإنتصار لنا منهم   بإذن الله ،، راس خيوط الإخونجيه في يدي فأعيروني سمعكم،،عبر القضاء،
اي موسوعه واي إداره واي نشر تتدخًلون في شؤن شعب قحطان العظيم وجيرته وتاريخه 
اي توثيق تجريم وتحريم على كيفكم أيها البسطاء
هل نسيتم اوتناسيتم من اقحمتموه وغرًرتموه عليه من الله مايستحق
 فهل انتم منتهوووووووووون ايها الإخونجيون
حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " D2ZQoXQWsAA0kx5
 هل نسيتم اوتناسيتم من اقحمتموه وغرًرتموه عليه من الله مايستحق
هذالمسمى موسوعة قحطان ديوان دوله مستقله يعيبون تاريخنا وجيرتنا
المستمده  من الكتاب والسنه  تخطيط علماني وهوالدافع  الاول لسعي ابنائنا لطلب المال والوقوع في شباك الفكرالضال،،
المخطط والمنفد موسوعة باسم قحطان ،، اصلا لاتمثل كافة  قحطان هي موسوعه 
تطعن في تاريخنا وجيرتنا المستمده من الكتاب والسنه
اجمعوامرهم بينهم وصدرالقرارالجرئ ممنوع نشرالضباط المتخرجين لماذا لتقليل اهمية ظباط الدوله  وستصغارهم 
والتقليل من شانهم لدى العامه ويرحبون بالشهادات العليا وخاصة من يجيد صنع الأظرحه ليوهمونا بانهم ديمقراطيين دعواهم فيها اللهم عجل لهم المهدي المنثبر اكيد عينهم على احد"بعد فشلهم في المهدي الهالك مع جهيمان التًخذواقحطان 
سلًما لهم"موسوعة قحطان لاتعنينا" انظر  شروط الموسوعه
 ممنوع نشرالضباط المتخرجين لماذا لتقليل اهميتهم وستصغارهم ويرحبون بالشهادات العلياء لضمهم في موسوعتهم التي لاتمثل قحطان كافه من رضي في تحريم جيرة حقيب الشرعيه منذو1140هــ وخاصة الجحادر لأنهم معنيين ونجحوا في إحباط الهمم وجس نبظهم بانهم جبناء   
وسوف يكونون دخلاء علي اهليهم وذويهم بعدما يذعن لهم طوع اوكره عليهم دائرة السوء
 تأليف : سعيد بن علي بن وهف القحطاني
المصادر: موقع الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني
23 / 12 / 1433 , 8/11/2012

نبذة مختصرة
الجيرة بين المشروع والممنوع: هذه الرسالة كتبَها المُصنِّف - حفظه الله - ردًّا على أحد الدعاة في جنوب المملكة أفتى بجواز عادة (رد الشأن)، واستدلَّ على ذلك بأدلَّة. وقد بيَّن فيها: أقوال أهل العلم من أئمة المُفسِّرين، وعلماء الحديث، وعلماء اللغة في بيانهم أن الجيرة في القرآن والسنة هي للمُشرك والحربي الذي ليس له عهد، ولا أمان، ولا ذِمَّة، وبيَّن أن الجيرةَ المعروفة عند بعض قبائل جنوب المملكة العربية السعودية، وخاصة قحطان، وشهران، ويام، ليست جِيرة شرعية؛ بل هي جِيرة بدعية، منظمة على ثوانين، وأحكام قبليَّة، مُحددة بأنواع جاهلية، وقد كان أول من ابتدَعها، وأسس قواعدها هو: حقيب آل شريم من قحطان عام 1100 هـ تقريبًا.
كم عدد الاحياء والأموات منذو 1140عام هم اخصامك وشيخهم هادي اول شهيد في معركه تجديد الدعوه الوهابيه،،
اللهم  من عاب تاريخ وجيرة حقيب  منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر اللهم عليك بهم وبمن والاهم 
اللهم يامن نزعت منه سيماء الصالحين وهو مهين من ماء مهين فاظهرنا عليهم ومن والاهم قاتلهم الله انى يؤفكون
قام خادم الحرمين الشريفين بزيارة محبةٍ ووفاء 
لمعالي الشيخ ناصر الشثري بمنزله بحضور معالي الشيخ سعد بن ناصر الشثري
الله يرفع قدره الله يرفع درجاتة الله يعطية الصحة والعافية الله يبيض وجهه هذا هو 
خادم الحرمين الشريفين اطال الله بقاه .
الوفاء من خادم الحرمين في مثل هذه الزيارات للعم الوالد لا يمكن وصفه ، حيث تعددت هذه الزيارات دون تكلف أو تغطية إعلامية خاصة.
ســــــــــؤال ياموسوعة الشيطان مالفرق بين الشيخ الشثري والشيخ المقحموم الم غلبت الروم
الفرق واضح ايها المتمرد على مفتى المملكه واعضاء مجالس الإفتاء والمستشاريين في الديوان الملكي ،
لاتغررون بابنائنا وتزويرالكتب  العايبه خاليه من الصحه عاريه من الهدف المنشود 
طمس تاريخ الجحادر بسبب جيرة حقيب  تقحمون البخلاء والمحرومين من الجاه والمال تاريخكم لايشرفكم 
 بلاكم الله بما تستحقونه تزكون انفسكم وانتم الأذلون خلف الركب من انتم ايها المزورين المخادعين 
لماذا جيرة حقيب هجوم غادرللجحادر بلاكم الله بسفهائنا وجهالنا سوف تذوقون الأمرين  
حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " D2h3TKTX4AAKhEz
الـشيخ هـادي هـوشهيد الـقحاطين    .. بــمـر  الإمــام الـفـيصلي قــد رمـابـه
في وجيه منهم سلمهم سلم رابين    ...    الـمـشـركـين مـخـطـطـين إنــقـلابـه
قــاد الـجيوش الـهادره ضـد جـيشين    . الـــتــرك  والـبـاشـاعـلـي ولــتـقـابـه
مـعـذور عــن تـعـريفنا يـبـن سـيـرين . الــجــامـع  الأزهـــــر تــرانــا كــتـابـه
الشيخ بن وهاب جاوب على السين  . رغـــم  الأنـــوف الـراغـمـه والــزلابـه
مـفـطومنا مـصـعوط صـعـط الـمجانين  " جـــن الـجـنـون الـمـسـتجنه تـهـابـه
لارجًـــت  أمـــواج الـغـرق بـالـفراعين " طـوفـانـنـا  طـم الــبـحـور وغــدابــه
لاغـيّـمـت ثـــم أقـبـلت بـالـشياطين    ... لـبـاشـياطين  الـسـطـرفي الـحـرابـه
والمؤمن المسكين مسكين مسكين    . لاحـلًـت الـعـزوه تـشـوف الــردى بـه
أهــل الـظـلال أغـووبـه ولالـه إمـعين  " يــامـال فـرقـا الـعـين خـاب الـرجـابه
يـنـقاد لـهـل الـفـكر مـن بـحر قـزوين    . فــي شـبـاكهم صــادوه مــارد جـابه
قـال الـقوافي شـاعر(ن) يحمر العين  " آلاد  صـــالــح عــزوتــي عــــز لابــــه

يتبع

_________________ تــوقــيـع


حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " DjvWDVLW0AAaB-L
لاتحسبنًي بشتكـي مـن مساويـــــــــك= مـن دون حدًي بحكمك في حدودي
ماني ونالعاصـي تضـن الرجـاء فيـك=رجــــاي بالله والـخـلايـق شـهــودي
فيني طناخه يافتى الجــــود وطغيـك = أبــــك إقحطانـن كـلهـم لـي سنـودي
حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Counter


عدل سابقا من قبل عاصي الشعراء العلياني في الأربعاء مايو 31, 2023 3:21 am عدل 11 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al3leian.ahlamontada.com
عاصي الشعراء العلياني
مدير العام
مدير العام
عاصي الشعراء العلياني


الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 3876

حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Empty
مُساهمةموضوع: موسوعة الشؤم والتظليل لاوفقهم الله   حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Emptyالثلاثاء مارس 26, 2019 4:08 am

 موسوعة الشؤم والتظليل لاوفقهم الله ينفثون سموم الحقد الدفين والتنديد والطعن في جيرة حقيب العاطفي جحادر قحطان" لن تنالوا منا ًبإذن الله  خبتم وخسئتم وسوف يفضح الله امركم،،"،المفتي المقحوم والمغلوب على امره " ليس له من الأمرشيئاولاينتسب لهيئة كبار العلماء ولاأعضاء اللجنة الدائمة للفتوى،
ليس لقحطان موسوعه تطعن وتطمس اصحاب الجيره ونحن المتغطرسين المختالين المتزمتين دون حدودنا 
ويحق لنا فقد سبقنا  ابادجانه عندما اخذ سيف رسول الله صلى الله عيه وسلم(بحقه)
 حسبكم الله اين الغيره وانتم تتوجسون خيفة من جحادرقحطان الاسود المجنزره 
كم عدد الذي عابهم مفتيكم الارعن  الأهوج الاشيمط عليه من الله مايستحقه كيف تجرًئتم على  عشرات الملايين من جحادر قحطان منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر،عليهم من الله مايستحقونه اللهم عليك بــ الدخيل والدخلاء على قحطان  
الله أمرعبده يجيرالصحابه= لاولذي انزل تبارك وياسين
تحت القدم نصح الخون والخيابه =حنا هل الجيره إحماة الضعيفين
من أنت ايها الرويبضه حتا تخرجنا من جيرتنا ومن السنه المحمديه 
هيهات هيهات منًا الذلًه ،موسوعة قحطان المزعومه لاتعبرعن قحطان كافه 
وهم يحاولون طمس جيرة حقيب التاريخيه لاتتوقع من الذي عاب تاريخك 
وكفًروحرًم جيرة اجدادك ان يعزك اويزكًيك  الجيره براء" من ما يلفقه أصحاب المصالح من الارذال.... 
الـجـيره الـلـي سـنها إحـقيب ضـرغام
المراجع والمصادر00
القرأن الكريم 000سورة التوبه
القاموس المحيط 00للفيروز آبادي 
المصباح المنير00للزمخشري 
العرين بلاد قحطان 00محمد سعد النهاري ،
أجرت رسول الله منهم فأصبحو=عبيدك مالبى مهل وأحرما
فلو سلت عنه معدًبأسرها=وقحطان أوباقي بقية جرهما
لقالو هو الموفي بخفرة جاره= وذمته يوما إذا ماتذمما 
قال احد شعراء ال عاصم :
حـنــا زبـنــا الـعـاطـفـي والتـجـيـنـا=بروس الهضاب اللي ذراها يذرون
تـرثــه سـريــع مـفـيـه كـــل ديــنــا=اللـي علـى سلـم الجحـادر يـعـدون
وحقيـب عقـب الضيـق فـرج علينـا=عواطـفٍ تـروي شبـا كـل مسـنـون 
قال الشاعر المؤلف / حامد الجذع 
جيرة (حقيب) يوم فـي الوجـه مـالان=وقصـرة محمـد يــوم صــارت مثـايـل 
هل تعلمون ان جيرة حقيب لولاالله ثم جيرة حقيب المستمده من الكتاب والسنه ،
لخسرنا قبيلة آل عاصم الرواسي تيجان روس  مطانيخ قحطان هم عزنا وكنزنا ورصيدنا وذخرنا بعد الله سبحانه ،لوفقدناهم مثل كثيرمن القبائل مثل بني  شداد آل حارث وهم من بني حارث عبيدة قحطان  ،فكيف بقبيلة آل عاصم  لولا الله ثم جيرة حقيب لخسرناهم وسفكت دماء وزهقت انفس وهذاماكنتم تتمنونه ،ايها المتوسعون الديمقراطيون،فشلتم في عرض جيرة قحطان بالتصويت وهي  مستمده من الكتاب والسنه والجيره  مسطوره في القرآن الكريم،والسنه المحمديه"مامعنى موسوعة قحطان كانت فكره ففشلت في تـاسيسها الأول لإدخال القرني لتشويه تاريخ جحادرقحطان يستهزي باسود نجد الأشاوس وحميتهم حسب ماتخططون له وشائت الأقدار،ان خرج مذموما مدحورا يجراذيال الخيبه والهزيمه فاسدل الستارعن الموسوعه،قال تعالى""يريدون ان يطفئوانور الله بافواههم والله متم نوره ولوكره الكافرون،، ياولي العهد صرخه عالميه،باسم كل قحطان الشرفاء 
مانخلع الطاعه ولانخون في الدين=في وقتنا الحاضروماضي زمناً
فــ هل انتم منتهون ايها الأذلون،خبتم وخسئتم ،وفضحكم الله على رؤس الأشهاد
قلتم وقلنا الحقد فيكم دفين من اول سطر نبذه عن جيرة حقيب قاهرالجبناء
نكتفي بهذا" القدروالى قصة 
ابا القورموسوعه قحطانيكو"عام 1369هــ 
مادام الكتاب يحمل جيرة حقيب الغضنفر فترقًبوا كل جديد وقصة العربيد الهالك في نادي الزمالـك
لعمرك إنهم لفي سكرتهم يعمهون ،
موسوعة الشيطان لاتمثل جحادرقحطان التي تعيب جيرة إحقيب المسمتمده من الكتاب والسنه،
 هدفهم تفريق وتمزيق لحمة قحطان الموحدين الحنيفيين المبايعين لخادم الحرمين الشريفين ،،
يعيبون ديننا وجيرتنا المستمده من الكتاب والسنه منذو1100عام إلى عامنا هذا رؤية 20--30هـ
يفتون بماليس لهم به علم بعدما فشلوا في إقحام المهدي الهالك آنذاك في الحرم عام 1400هــ
يحرمون جيرة حقيب الفارس حسن  ال شريم من ال عاطف الجحادر قحطان يعيبون جحادرقحطان ويخفون
موالاتنا وتجديد بيعاتنا للدوله السعوديه ونحن على نهج شيخنا هادي ،،منذوالدوله السعوديه،الاولى
مانخلف الطاغه ولانخون في الدين=في وقتنا الحاضروماضي زمنا
يحاولون تشويه جيرتنا التي تلزمنا بتجديد  بيعةالامام الفيصلي في عهد الدوله السعوديه الاولى 
ومناصرةوتجديد الدعوه الوهابيه وستشهاد الشيخ هادي في معركة الصفراء عند التقاء جيوش الترك والأمصار
 وستشهاد الشيخ هادي رحمه الله
الشيخ هادي هوشهيد القحاطين =بمر الإمام الفيصلي قد رمابه
في وجيه منهم سلمهم سلم رابين= المشركين مخططين إنقلابه
قاد الجيوش الهادره ضد جيشين= الترك والباشاعلي ولتقابه
معذور عن تعريفنا يبن سيرين= الجامع الأزهر ترانا كتابه
الشيخ بن وهاب جاوب على السين= رغم الأنوف الراغمه والزلابه
مفطومنا مصعوط صعط المجانين= جن الجنون المستجنه تهابه
لارجًت أمواج الغرق بالفراعين =طوفاننا طم البحور وغدابه
لاغيّمت ثم أقبلت بالشياطين = لباشياطين السطرفي الحرابه
والمؤمن المسكين مسكين مسكين= لاحلًت العزوه تشوف الردى به
أهل الظلال أغووبه ولاله إمعين =يامال فرقا العين خاب الرجابه
ينقاد لهل الفكر من بحر قزوين = في شباكهم صادوه مارد جابه
قال القوافي شاعر(ن) يحمر العين =آلاد صالح عزوتي عز لابه
عاصي الشعراء
عبدالله بن فراج بن شويمي العلياني
((فــيـنـا طــنـاخـة بــــن هــــادي زمينا))
قــحـطـان طــوفـان الــغـرق لـلـذيـنا   ...اوتــوا مــن عـلـوم الـخوارج هـويات
الــكــره والــعــدوان فــيـهـم دفـيـنـا    ...    طـشً الـبحرخالي وفـاق الـحميات
لـوهـومـعالي فـــي الــوزاه سـنـينا    ...    الــسـاس واطــي والـنـوايا خـبـياًت
والـتـين و الـزيـتون والـطـور، سـيـنا    ...    اقـسـم بـربي عـالم(ن) بـالخفيات
قــبــل تـوحـيـد الـمـمـلكه آسـفـيـنا      ...    ياهل ترى ل هل القرى من بقيات
قـالـو،ذوي دخـل الـمسمى رضـينا      ...    تـخطيط عـلماني خبيث السجيات
لـوتـسـنح الـفـرصه عـلـيهم وطـيـنا    ...    تـحت الـقدم عند الرجم بالحصيًات
ولــــلـــه لـعـبًـربـالـصـحيح الــيـقـيـنـا ...  طــوفــانـاً طـــــم الـبـحـورالـطـميات
فـيـنـا طـنـاخـة بـــن هـــادي زمـيـنا   ...  نـزمـي عـلى زوم الـزوامي زمـيًات
حـنا بـني مـضيم الـرواسي رسينا       ...    فـوق البسيطة والرواسي رسيات
عــاصــي شـعـاعـيـرالنبط يـامـعـينا    ...  ركـنـي وكـنـزي رادتــه بـالـمشيات
حـــنــا الـجـحـادروالـيـمين الـيـمـيـنا    ...    حـدً الـسماء فـوق الـنجوم العلياًت
وكـلً (ن) عـلى حـده بحدً السنينا      ...    كــل الـقبايل مـن شـعوب و بـريات
حـتـيـش يـامـسـلم جـبـان الـعـرينا    ...    تـاريـخـنا بــرهـان مـسـك الـتـحيات
اخــطـرخـطـرمـخـطـور يــالـعـارفـيـنـا  ... نـار(ن) تـلظى مـن جـهنم صـليات
عـاصــي الــشــعــراء
عــبداالله فـــراج الـعـلياني الـقـحطاني
موسوعة الشيطان لاتعبر عن قحطان كافه 
،إلاًالجيره سيرةالأجداد،،قاهرين الأضداد،،  تحت راية التوحيد الخفاقه فكلنا جنود مجنده لوطننا مترامي الأطراف،، حنا جنود الفيصلي في الحاضر- واللي مضاوللي بعد والآني في زمننا هذا زمن السنين الخداًعات لايغرنكم معالي وزير سماحة فضيله  وزير وهو اصلا نافخ الكير ،، متوطًس في الرذيله الى تروقته،،والعياذ بالله  عديم الغيره لاتستشيره في المراجل والحميه والعصبه القويه ركنك الشديد بعد الله سندك وعضدك وقبيلتك وعرقك ودمك وابناء عمك،، كن أسداجسورلاتخورقواك عند التداعيات التي هم أصلا من ذوي الرعاة الرعاع يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو،فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون،،
يلبسون لباس الفضيله وهم متوطًسون في للرذيله إلى حدً(أتروقته) يلقبون باالسماحه  مثلهم كا الكلب إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث تحسبون اتهم دعاة وهم ممنوعين من الافتاء ولم يجزهم سماحة الشيخ بن باز رحمه الله وقد حذرمنهم الشيخ عبدالله بن جبرين رحمه الله خدعونا بالموسوعه القبليه وهم يخططون طمس تاريخنا وجيرتنا ونهجنا وسلومنا لأنهم خالين الوفاق لاتاريخ لهم موسوعه كيديه موسوعه شيطانيه يعنون  جيرة 
حقيب وتاريخ الجحادر خص نص""
يــاذخــرنــا بـــعــد الـــولــي يــاجــحـادر    ...    الله وكــبــرلاشــهـر فـــــــي الــمــنــابـر
حــنــا بــنـي مـضـيـم الـتـحـدي لـكـابـر    ...    تـاريـخـنـا فــــوق الـنـجـوم الـمـشـاهير
مــنــا ولـيـنـا تــوخـذ الـجـيـره إشــمـام    ...    الـجـيره الـلـي سـنها إحـقيب ضـرغام
مـن صـلب عـاطف يـكسر الـجو لاحـام    ...    وحنا على سلمه على أحكام تفسير
حــنــا الــجـحـادر وقـحـطـان الــضـواري    ...    دون الــخــوي والــجـار يــامـن يــجـاري
يــاعـزوتـي يـامـحـزمـي مــــن يــمـاري    ...    حــنـا اقـحـطان الـلـي نـفـض الـطـوابير
حــنـا كــمـاء الـطـوفان فــوق الـخـليقه    ...    دوك الـبـسـيطه والـرواسـي شـهـيقه
الــمــهـتـوي والــمـنـتـحـي مــاتـعـيـقـه    ...    الله وهـــبـــنــا رادتــــــــه والــمــقــاديــر
وكــــل الـقـبـايـل مـــن جـمـيـع الـبـرايـا    ...    كــل (ن) عـلـى حــده سـهـوم الـمنايا
الله وهـــــب وجـــــزل لـــنــا بـالـعـطـايـا    ...    قـــولــي دلــيـلـي والـبـراهـيـن تــبـريـر
قـلـتـه ونـالـعاصي عـلـى كــل لـشـعار    ...    بــايـات ربـــي والـمـطـهر لـــي إشـعـار
ونــا بــن صـالـح فــي نـحـر كــل مـغتار    ...    مــادبــر الــوالــي عـــلا الـعـبـد بـيـصـير
الجيره لم تكن وليدة اللحظه أو حديثة النشأه فقد كانت منذ القدم بين القبائل العربيه من عصر
الجاهليه وبداية العصر الإسلامي وصدر الإسلام وحتى يومنا هذا وقد وردت قصص كثيره عن
الجيره عند العرب فكانت القبائل العربيه تهتم بأمر الجيره وهي طلب الأمان بعد الله إما بفعل 
حادثه إرتكبها العربي أو جناية أدت إلى هاذا الجوار؟
ولعلنا نأخذ مثالاوقع في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم 00
وهو أشهر جوار عرفناه جوار مطعم بن عدي للرسول صلى الله عليه وسلم عندما عاد من رحلته 
إلى الطائف ومالقيه من مصاعب في تلك الرحله عندما عزم الرسول صلى الله عليه وسلم دخول 
مكه وأرسل في طلب جوار الأخنس بن شريق فجبن ولم يحظى بهاذا الشرف العظيم وتعلل بأنه حليف
والحليف لايجير (فالله در حقيب آل عاطف الذي سن الجيره وسيأتي ذكره لاحقا بإذن الله )
بعد ذلك طلب جوارسهيل بن عمرو فرفض بحجه أن بني عمرو لاتجيرعلى بني كعب وأخيرا أرسل 
في طلب جوار بن المطعم بن عدي فاستجاب لذلك وتهيأولبس سلاحه هو وبنوه وكان اولاده عشره 
وأخذ يرتجز بهاذا البيت فالله دره (من لاينتخي بخوته وعياله ساوم الرجال قتله وأخذ ماله )
ودخل المسج\د فلما رآه أبو جهل قال أمجيرأم تابع ؟ قال بل مجير قال أجرنا من أجرت يامطعم 
فرد إليه مشيرا إلى أنفه رغم أنفك يا أباجهل ثم دخل الرسول صلى الله عليه وسلم فانتهى إلى
الركن فاستلمه وصلى ركعتين وانصرف إلى بيته ومطعم وأولاده يحيطون به فداه أمي وأبي 
قال حسان بن ثابت رضي الله عنه ؟
أجرت رسول الله منهم فأصبحو=عبيدك مالبى مهل وأحرما
فلو سلت عنه معدًبأسرها=وقحطان أوباقي بقية جرهما
لقالو هو الموفي بخفرة جاره= وذمته يوما إذا ماتذمما 
يقول صاحب تفسير(فتح البان في مقاصد القران)العلامه القنوجي عن آيه (وإن أحد من المشركين استجارك فأجره حتى يسمع كلام الله ثم أبلغه مأمنه0000)أي الناقضين للعهد الذين أمرت بالتعرض لهم 0أستأمنك من القتل فأجره يقال استجرت فلانا أي طلبت أن يكون جارا محاميا ومحافظا من أن يظلمني او يتعرض لي أحد من المتعرضين الجيره عند قبائل قحطان .يسمونها إعطاء الوجه أو ردية الشان وتعتبر من أبرز مايميز المجتمعات القبليه وهذه العاده موجوده عند قبائل قحطان خاصه ولدى قبائل العرب عامة حيث إنهاتميزهم عن غيرهم من الأمم وتجعلهم على قمة أرقى الشعوب لكونها عاده طيبه
عرفتها العرب لما فيها من حقن الدماء وخمود نار الفتنه وحقن الدماء ؟
قال احد شعراء ال عاصم :
حـنــا زبـنــا الـعـاطـفـي والتـجـيـنـا=بروس الهضاب اللي ذراها يذرون
تـرثــه سـريــع مـفـيـه كـــل ديــنــا=اللـي علـى سلـم الجحـادر يـعـدون
وحقيـب عقـب الضيـق فـرج علينـا=عواطـفٍ تـروي شبـا كـل مسـنـون 
قال الشاعر / محمد العاطفي
ابيك الذيب الامعط مثل ابن شالح لاحاف يحوف=وابـيــك (حـقـيـب) لامـنــه نـخــي يـنـطـح ملايـيـنـي 
وبيـك تقـدر الجيـره وتدمـح واكسـب المـعـروف=علـى سلـم المـهـادي مــع قصـيـره كــان توحيـنـي 
قال الشاعر المؤلف / حامد الجذع
ولـنـا سـلـوم تطـلـق وجـيـه وإيـمـان=سـاروا بهـا العربـان فـوق الرحـايـل 
دون الخوي والجار والضيف والعان=والـشـاهـد الله والـفـعــول الـطـوايــل 
جيرة (حقيب) يوم فـي الوجـه مـالان=وقصـرة محمـد يــوم صــارت مثـايـل 
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك 
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك 
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك 
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،

_________________ تــوقــيـع


حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " DjvWDVLW0AAaB-L
لاتحسبنًي بشتكـي مـن مساويـــــــــك= مـن دون حدًي بحكمك في حدودي
ماني ونالعاصـي تضـن الرجـاء فيـك=رجــــاي بالله والـخـلايـق شـهــودي
فيني طناخه يافتى الجــــود وطغيـك = أبــــك إقحطانـن كـلهـم لـي سنـودي
حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Counter


عدل سابقا من قبل عاصي الشعراء العلياني في الثلاثاء أبريل 16, 2019 8:26 am عدل 9 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al3leian.ahlamontada.com
عاصي الشعراء العلياني
مدير العام
مدير العام
عاصي الشعراء العلياني


الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 3876

حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء "   حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Emptyالثلاثاء مارس 26, 2019 4:16 am

حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " D42WaGMWkAIgfaO
موسوعة قحطان المزعومه لاتعنينا"اسسها المارق من "سهم الرميه 
شروط الإداره المزعومه رقم (2)تنويه عن تشويه الموسوعه بخريجين الضباط من الكليات الأمنيه "وجميع القطاعات العسكريه"لماذا لأن الموسوعه المذمومه إخونجيه تقليلا لشان رجال الدوله وابناء الوطن المرابطين على الثغوروالحدود ورجال الأمن (قليلامن الليل مايهجعون)وقد اشاد بجهودهم الأستاذ العالم والمعلم الشيخ صقرحمد النويري "بعنوان إنًهم  قليلامن الليل مايهجعون العيون الساهره"
 يخططون المخبتون  لنبذهم وطمس هويتهم "وقد تم ذالك بطمس هويتنا ونهجنا وجيرتنا فاقحمواالأشيمط بتحريم وتجريم جيرة حقيب
لأننا مانخلع الطاعه ولانخون في الدين " موسوعة الفكرالضال نجحوا"في إقحام العجزة المسنين "لتحريم جيرة حقيب الجحادرالمستمده من الكتاب والسنه بتحريمها"وتجريمنا"باننا من الظالين"عليهم من الله مايستحقونه عاجلا"غير’آجل"
موسوعة قحطان المزعومه لاتعنينا"اسسها المارق من "سهم الرميه "والمارقون تحت خفً المطيه"لاسدًد الله رميهم " 
موسوعتهم الظلم و الهوان  "والزور ولبهتان لاتنم عن قحطان بصله"موسوعة الأتان""موسوعة الجبان"الرعاع" 
اسسها خالي الوفاق"ليس له ماضي يخلدهم ولاحاضريعززهم ويؤيدهم الله بنصرمن عنده هم الأذلون "خطة فاشله بينات الرسوم"
""قحطان منه برآء"على السواء"
مــوسوعة الــشؤم الــرعيل الأوًلي   =   عــبــرالفيافي والــقــوافي مــهــمله
وجــه  بــن فهره"مثل طيزالأشولي   =   مــكتوع مــرقوع"الذنب مــن اسفله
مــفتي  وشــيمط مثل طيز النخولي   =   يالله عــسى إكــتابه إبــقبره يــشعله
حــنا  هــل الــتوحيد والمخرج ملي   =   تــطعن بــجيرتنا يــا طــيز الأرمله
الــحــرً"يــكفح يـــا صــفــيرالبلبلي   =   اشــمط  وشــيمط جنًي إمهلًك يرقله
حــنا  هــل الــتوحيد جــند الفيصلي   =   مــانــخلع الــطــاعه ولاقــيد أنــمله
كــلً(ن)له اعــماله ونــا"لي إعملي   =   حــناً  هــل الــتوحيد حــلً الــمساله
انــا  بــن صــالح يــاجحادروجملي   =   يــالأرض هــزي زلــزليهم زلــزله
يــالأرض هــزًي بالرواسي زلزلي   =   يــامــن يــكــابرشيخنا ابــن قــرمله
حــنــا الــجحادرمن يــكابرنا خــلي   =   الــعايب الأطــلس تــخل خل خلخله
حــنــا الــجحادرمن يــكابر يــاعلي   =   نــلعن  ثــواه نــقصرإقياد الــهجوله
الــحــرً"يــكفح يـــا صــفــيرالبلبلي   =   مــفتي  وشــيمط شــلوطوه المهزله
وجـــه الــقبيح مــاهوفليح إيــجملي   =   ولابـــه فــعايل مــن قــديم إتــجمًله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي   =   حــنا الــجحادر"من يــكابرنجط لــه
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأوًلي   =   لــوكان طــورإطويق (يفتي) مخبله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي   =   مــفتي  رعــاة ابــقارشلوى وعــبله
مــن  يــطعن بــجيرة حقيب الأولي   =   مــخطوم خــطم إهديب فوقه محمله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي   =   صوت ام سالم في صحاري ممحله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي   =   مــانحسب إحــساب اللونق المرذله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي   =   غــرًرً  به العرص المسمى حنضله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي   =   يــاويــن عــتران الــجحادر يــنجله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي   =   مــانحسب إحــساب اللونق المرذله
مــن  شــكًك إبــجيرة حقيب الأولي   =   طــقران صــنعه لــعنبومن زهــمله
مــوسوعته تــحته وريــث الأنــذلي   =   ضــرب الــدلي بــطرافها متنخل له
الــمــفتي الــمــقحوم"جاه الــدحملي   =   مــع  ابــن ذيــبه فــي عرينه جندله
يــاحادي  الــعيس الــمسمى زمًــلي   =   يــاغــنة الــتجويد مــدري قــل قــله
عــــاصــي الــشــعــراء الــعــلياني
عبدالله بن فراج بن شويمي العلياني


يتبع




من هان عليه  دينه ووطنه ومليكه وتاريخيه وجيرته وقبيلته  نزعت منه الغيره
 ومن عدم  غيرته ففيه خصلة من الدياثه والعياذ بالله من شرور انفسنا

_________________ تــوقــيـع


حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " DjvWDVLW0AAaB-L
لاتحسبنًي بشتكـي مـن مساويـــــــــك= مـن دون حدًي بحكمك في حدودي
ماني ونالعاصـي تضـن الرجـاء فيـك=رجــــاي بالله والـخـلايـق شـهــودي
فيني طناخه يافتى الجــــود وطغيـك = أبــــك إقحطانـن كـلهـم لـي سنـودي
حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Counter


عدل سابقا من قبل عاصي الشعراء العلياني في الإثنين مارس 13, 2023 5:27 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al3leian.ahlamontada.com
عاصي الشعراء العلياني
مدير العام
مدير العام
عاصي الشعراء العلياني


الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 3876

حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء "   حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Emptyالجمعة يونيو 21, 2019 4:02 am

قريبا سيهزم الجمع ويولون الدبر"بإذن الله 
من رضي في عرضه "وشكًك في جيرته ديوث والعياذ بالله  " فلماذ السكوت 
"يصلًون القنوت ويهدمون البيوت"وتجرًؤ"على الرعاع"لاولن تراع" ،ياوطني،،
الا يالعايب الأطلس ترفًـــع=ياشين السرج فوق الخاربينا
ظلمت نفسك على حسب المظاهر= تقًدم لوبكلمة آسفينا
انا ضدك وباردًك بموجب=تدخًل في الجحادرياللــــعينا
تحسبنًك ابوليلى المهلهل=تغرس غروس ماتمشي علينا
طلبت الله وحقق ماتمنا=تشوف العالم إنــــــهم غافلينا
بلاك الله بالقناص شاره=لعنك الله يافــــــــرعون سينا
وربي فشًلك قدم المراسم=تحسب إنً الجحادرخاضعينا
وجب تحكيم جيرتكم تحكم=امـام اقضاتكم والعارفينا
يحيق المكربالمقحوم حسبه=فـــجورالزورقدم العالمينا
على اليوتب فضيحة شيخ وكتب-يجيك البيك قدم الزاحفينا
لاصارالراس ابله يامغفل= يــــجيك اجيال بعده حاسمينا
سلوم القوم بلعوم الفويسق=لـــــعنك الله اشيميط العرينا
قبايل والقبايل ماتناساء=على ســـــــــــرًوعلن يالناسيينا
قليل الفود مثلك مانعدًه=سل بن هطيل ورهطك من سنينا
إلاًالجيره ياخبيث السيره"
إلاًالجيره ياخبيث السيره"
إلاًالجيره ياخبيث السيره"
شربنا من الكاس المصفى صنابير=ونزحنا منه ماباقي إلاًالحثاله
,وردنا مواريد الصدر يالـهوامير- شربنا من الصافي قراح (ن) زلاله
جحادرنوادرفي البرايا مصاطير-حصرنا وريث المجد حسب الكلاله
جحادروكابربالرجال المناعير= نضدً الجموع العاتيه لامــحاله
جحادروكابرباالفيالق طوابير-نضد الجموع الغايره بالشكاله
جحادروكابر والرواسي بعد غير-جحادرعلى كبد البسيطه رساله
صواعق تنكس من سمانا محادير=على الهيكل المزعوم لأهل الضلاله
موسوعة الخذلان "لاتعني قحطان موسوعة"الجبان المهان "لاتعني قحطان"قحطان لايكنون الحقد لبني عمهم
" حناً امر،نزمر زمر،ياصاحي=ولاً العقل قلبه غطاه الراني" موسوعة الفجور وقول الزورلاتعنينا "ولا"تمت لنا بصله"كتاب بخصوص" جيرة حقيب ’آل شريم العاطفي "مقهورين  خشوم الريم يخفون"مالله به عليم"اللهم يامن اعطيت المفتي المقحوم من إسمه نصيبه"وهفً مع مقيط ورشاه"فلاتحرم احزابه واربابه الذين غرًوبه وايقنوه"واوعدوه"بانهم مساندوه"واللجموه"فأراهم الله"سرعة إنتقامه"اللهم الحقهم إياه"وسلًط عليهم عاجل نقمتك"يخفون في انفسهم بؤسهم" وإحباط عملهم لفقرهم من إرثهم الموروث "فلم يجدوا"لهم قيد أنمله"فسارعوا"للطعن في الجيره وغدا في الأنساب "اعلمهم بالفقه والتوحيد " يشيد "بانغام"عتاب ورباب"ليس له بين قحطان مكان"مالهم قنطار"جزائهم"جزاء "سنمار"في وجوههم وصمة الخزي والعار لماذا"لجهلهم بان "تاريخنا وتراثنا ونهجنا وشيمنا"طوفان غارق "فاحذروا"من نمارق"سهوم الرميًه"اقزام العصرالحديث"ساسهم رثيث
"عديمي السيره ونهج الجيره عديم الغيره -لاتستشيره"موسوعة قحطان المزعومه لاتعنينا  كيف تطعن في جيرة حقيب الجحادرظلم "وعدوانا لتفرقتنا"وزرع كره الدوله ومليكنا في قلوبنا غايتهم تطبيق المثل (فرق تسد) اللهم شتت شملهم وفضح غايتهم " موسوعة "الشيطان"مقحمين الشمطان"الأشيمط الأريقط"المفتي المعتوه" حمًلوه من الإثم والخزي والعار"كـــ مثل الحمار يحمل اسفارا"مثلهم كــ مثل "الكلب إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث" محاولين "تشويه سيرة وجيرة حقيب الاسد الجسورالهصورمنذو1150عام جيرة "الجحادروقحطان لاتتخلًلها الشكوك "من انت ومن ابوك "عليكم من الله ماتستحقونه"اللهم إفضحهم على رؤس الأشهاد"وقتص لأموات  الجحادر"وحيهم وماضيهم ومستقبلهم منهم اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك"موسوعة الذل والحقران"موسوعة النسوان الثكالى" اللهم يامن اعطيته من إسمه ورسمه نصيب واهفيته واخفيته بحولك وقدرتك فاجعل دائرة السوء تحيق بمن أقحمه" ظلم وعدوانا" اللهم احبط أعمالهم وادخلهم دارالهوان"والذلة والحقران"بحولك وقدرتك ياعالم السرواخفى "وحشرهم مع المنافيقين الأشرار" كيف تجرًؤ،من بهم كمد على جيرة حقيب (خص نص) لمافي قلوبهم من غل "وجيرة الجحاد"والسبب لأننا مانخلع الطاعه ولانخون في الدين 
"بعكس مؤسس موسوعة قحطان (إخونجي) فشلوا"في إخراج المهدي الهالك في الحرم" ومرقوامن تجريمهم ومحاكمتهم "مماً زاد في طغيانهم  بتجديد"وتضليل وتحريم جيرة حفيب المستمده من الكتاب والسنه "جيرة الجحادر"منذوالدوله السعوديه الأولى "وستشهاد الشيخ هادي في معركة الصفرا- تحت راية التوحيد لتجديد الدعوه الوهابيه ونحن منصتون لدعاة رعاة الابقارالعراة"ليس لهم رصيد من تاريخنا المجيد"السوي القوي"السبب،مجاملاتكم ياجحادروالسكوت علامة الرضى زاد طغيانهم والتمادي في طمس جيرتنا وهويتنا،،  أقحموا احدهم بمسمى داعيه وفضيله عليهم من الله مايستحقونه"وهو"اضعف خلق الله إنسانا"يتهادى ذات اليمين وذات الشمال" "إدارتهم ونشراتهم ومخططاتهم"ممنوع منع باتاً نشرافراح تخرج وترقيات الضباط السعوديين"   شروط المهدي المربوط عندهم بعد فشلهم في المهدي الهالك آنذاك 1400هــ  موسوعة الشيطان لاتمتً لقحطان بصله" موسوعة  قحطان لاتعنينا ولاتمتً لقحطان بصله موسوعه إخونجيه اسًسها"من لاتاريخ له ولبس اوفرحظاً"واصلب راسا لاهو"هامه ولا"عالي مقامه من اقزام المخلفين من الأعراب  لارؤوسا للنطاح ولا اذنابا للنكاح"عليهم من الله مايستحقونه"موسوعه إخونجيه طائفيه معاديه للدين والوطن وولاة الأمر"لايدينون الولاء "لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين " ,والدليل إنظر شروط إدارتهم الإخونجيه ممنوع منع باتاً "تلويث موسوعتهم بنشر اسماء الضباط السعوديين عند ترقيتهم او تخرجهم  وذالك إستصغار مقاماتهم وطمس هويتهم إلا اصحاب الشهادات العليا إنظر الشروط " في موسوعتهم" من عاب تاريخ وعادات وجيرة حقيب آل شريم آل عاطف جحادر قحطان"المستمده من الكتاب والسنه "فقدعاب شعب قحطان العظيم " من طعن في جيرتنا وسلومنا فهو كذاب اشر"عتلً بعد ذالك زنيم: موسوعه باسم قحطان" زور وبهتان "ولايمتًون لقحطان بصله"خطة فاشله "بينات الرسوم إنهم مذنبات ومخلًفات ليس لهم من التاريخ شيئا ولايعنيهم "مثلهم مثل الكلب إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث 
"نجحوا في كسرخشوم اصحاب الشهادات من المخلفين من الأعراب "بهدايا ومزايا مغريه :لجهلهم وعدم معرفتهم "با لكتاب والسنه  المحمديه"البتًه"فجاسوا خلال الديار"ولم يعبرو البحار"
كيف تجرًؤو خلف الكواليس بطل الإخراج داعيه نصب وتزوير ليس له بين قضاة المجلس الأعلى نصيب ولاله بين كبار العلماء والدعوه " والإرشاد مكان " ولبس له من صفاة وسيماء الصالحين نصيب "سيماهم في وجوههم من اثرالسجود"
جيرة حقيب الغضنفر"منذوتم الإعتماد "والرواسي والأوتاد سنين خلت بالملايين من قحطان تاريخنا طوفان غارق
رغم النمارق المارقه من الرميه والمسدًده عمدا للجحادر" احبط الله اعمالهم وذهبت ريحهم الخارجين عن السنه النبويه"المستمده من الكتاب والسنه "منذوعهد الملك فيصل رحمه الله وجتماع رجال الدين على راس مفتي المملكه "فوافقت جيرة حفيب السنه الشرعيه المحمديه " في قلوبهم مرض فزادهم الله مرض  اصدرواكتاب زوروبهتان لتحريم "جيرة الجحادر"مقحمين دعاة ورعاة  الأبقاربتجريمها "يريدون إهانة جيرتنا"إنتهت الخطه الالفيه" فشلوافي الخطه الاولى إقحام المهدي الهالك مع جهيمان وفي عهد الرؤيه الجليه هاهم اليوم على  قدم وساق لإخراج مهدي ثاني تخطيط بعيد المدى (ب) يريدون ابنائنا"يخربون بيوتهم بايديهم وايدي الغواة" لماذا" هذالإستغفال"والسكوت 
ياجحادر"السكوت  للنسوان ياقحطان السكوت "للأنثى علامة الرضاء" موسوعة الشيطان لاموسوعة قحطان"
جحادر"قحطان اول من ناصرو"الدوله السعوديه الأولى تحت لواء التوحيد ومبايعة الإمام الفيصلي
وستشهد الشيخ هادي رحمه الله في معركة (الصفراء)الاتراك والامصار
الشيخ هادي هوشهيد القحاطين -بمرالإمام الفيصلي قد رمابه
في وجيه من سلمهم سلم رابين= الترك والباشا غلي والتقابه
قحطان لايهتك حماهم ودخيلهم وخويهم يزبن المجرم ويرقاء سنود عهود موثقه"تاريخنا مشهود"
قحطان قاتلين جبانهم لاجبان بينهم قبل  وبعد توحيد المملكه على يد صقرالجزيره طيب الله ثراه 
وبعد ان ساد الأمن والأمان الجبناء كثر:هم الأقزام ضد الإخلاص والوفاء بالعهود والمواثيق الشرعيه والشهامه والشرف والعلوًوالشموخ نحن 
في زمن  الرويبضات"يقحمون الضباع  طمع اوخوف  فضح اسرار"سيرة"سماحة  خالي الوفاق ليخلده التاريخ بطعنه في جيرة حقيب المستمده من الكتاب والسنه محاولين إخفاء كتاب الإفتاء سراً"للمستقبل 
عليه من الله مايستحقه:حتا الجحادرالأكابرمايشرفهم ان ينطق إسم حقيب ال شريم العاطفي"الكذاب الأشر"
والأسباب"موسوعة قحطان المزعومه سابقا ،كادويخرجون عايض القرني من الداعيه الى الإستهزاء وستحقاروإعابة 
صناديد الجحادرخص نص  - د عايض القرني إنجرف خلف مخطط على الوعد جيتكم ،ياخارزين الجلود"ولاكنً الله سلًم وخرج مغاضبا ولم يعقًب والمخطًطون إنقلبوا عائدون "ونحن لهم بالمرصاد"بإذن الله"
 يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ -
((من عاب جدًكـــ ماودًكـــ)) إلاً الجيره ياعديم الغيره" إلاًالجيره  اللي سنًها حقيب ضرغام "
((مواسيع المؤخرات  نجحوا (بمتاجرة الأشفار)) لايدرؤن العار"
موسوعة الإخوان" لاموسوعة قحطان" ;يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو- فاحذرهم قاتلهم الله انى يؤفكون"من كان به حميه "لايطعن في جيرة قحطان"إلاً"اللقطاء"واصحاب الشهادات العليا"هل تعلمون مايعنون"إدخال الفسق والفجور"لنهجنا"وسنتنا المحمديه"بمهاجمة تاريخنا
كنزالماضي"وتجارة الحاضر"وسفيرالمستقبل"فإذا نزعت  مناً الغيره فإلى نادي العراة مصيره"
"على نهج مشركي قريش  ومناة الثالثة الأخرى"موسوعة قحطان لاتعني قحطان"طوفان"الخلايق ساعه"ولماذاجيرة 
حقيب "كتاب الأذناب وعتاب وذم"جيرة حقيب آل شريم العاطفي "مخصوص بعد أن خدعوا" بعض مشاهير 
الجحادر"بعطايا"مجانيه"وهدايا"كيديه"لإلجامهم "وتكميم افواههم"بموجب قل خيرا"اوفصمت"فيصمتون كـــ اعضاء مرشًحين ولايدرون  بانهم في الغابرين"اللهم من سكت جبنا"وذلاوخوفا"ووقف وقف الخجول"فليعلم انهم إستعملوه والتخذوه سلًما"ومتطوا"ظهره مطية "عليه من الله مايسستحقه 
"جحادر"قحطان اول من ناصرو"الدوله السعوديه الأولى تحت لواء التوحيد ومبايعة الإمام الفيصلي
وستشهد الشيخ هادي رحمه الله في معركة (الصفراء)الاتراك والامصار 
كتاب بخصوص جيرة حقيب مقهورين مطشوشين من بحر قزوين"
موسوعة  قحطان لاتعنينا ولاتمتً لقحطان بصله موسوعه إخونجيه
 اسًسها"من لاتاريخ له وليس اوفرحظاً"واصلب راسا لاهو"هامه ولا"عالي مقامه من اقزام المخلفين من الأعراب لارؤوسا للنطاح ولا اذنابا  للنكاح"عليهم من الله مايستحقونه"موسوعه إخونجيه طائفيه معاديه للدين والوطن وولاة الأمر"لايدينون الولاء لخادم الحرمين الشريفين 
وولي عهده الأمين ",والدليل إنظر شروط إدارتهم الإخونجيه ممنوع منع باتاً "تلويث موسوعتهم بنشر اسماء الضباط السعوديين عند ترقيتهم او تخرجهم وذالك إستصغار مقاماتهم وطمس هويتهم إلا اصحاب الشهادات العليا إنظر الشروط "غي موسوعتهم"من عاب تاريخ وعادات وجيرة حقيب آل شريم آل عاطف جحادر قحطان"المستمده من الكتاب والسنه "فقدعاب شعب قحطان العظيم "
من طعن في جيرتنا وسلومنا فهو كذاب اشر"عتلً بعد ذالك زنيم : موسوعه باسم قحطان" زور وبهتان "ولايمتًون لقحطان بصله"خطة فاشله 
بينات الرسوم " إنهم مذنبات ومخلًفات  العثمانيين  ليس لهم من التاريخ شيئا ولايعنيهم "مثلهم مثل الكلب إن تحمل عليه يلعث وإن تتركه يلهث "نجحوا في كسرخشوم اصحاب الشهادات من المخلفين من الأعراب "بهدايا ومزايا مغريه :لجهلهم وعدم معرفتهم "با لكتاب والسنه المحمديه"البتًه"كيف تجرًؤعلى خلف الكواليس بطل الإخراج داعيه نصب وتزوير ليس له بين قضاة المجلس الأعلى نصيب ولاله بين كبار العلماء والدعوه والإرشاد مكان "جيرة حقيب الغضنفرمنذوتم الإعتماد "والرواسي والأوتاد سنين خلت بالملايين من قحطان طوفان غارق
رغم النمارق المارقه من الرميه والخارجين عن السنه النبويه"المستمده من الكتاب والسنه "منذوعهد الملك فيصل رحمه الله وجتماع رجال  الدين على راس مفتي المملكه "فوافقت السنه الشرعيه المحمديه"تم إختراق "جيرة حقيب خص نص "ضاربين عرض الحائط"جيرة  الجحادر"مقحمين بتجريمها "يريدون إهانة جيرتنا"إنتهت الخطه الالفيه" الخطه(ب) يريدون ابنائنا"يخربون بيوتهم بايديهم وايدي الغواة" لماذ "هذالإستغفال"والسكوت ياجحادر"السكوت للأنثى علامة الرضاء"من هانت عليه جيرته-هتكت برًيمته"من هان عليه عرضه خان وطنه ومليكه عديم الغيره لاتستشيره "" إنه الكذاب الأشر
موسوعة الشيطان لاموسوعة قحطان"
جحادر"قحطان اول من ناصرو"الدوله السعوديه الأولى تحت لواء التوحيد ومبايعة الإمام الفيصلي
وستشهد الشيخ هادي رحمه الله في معركة (الصفراء)الاتراك والامصار
الشيخ هادي هوشهيد القحاطين -بمرالإمام الفيصلي قد رمابه
في وجيه من سلمهم سلم رابين-الترك والباشه علي ولتقابه

قحطان لايهتك حماهم ودخيلهم وخويهم يزبن المجرم ويرقاء سنود عهود موثقه"تاريخنا مشهود"
قحطان قاتلين جبانهم لاجبان بينهم قبل  وبعد توحيد المملكه على يد صقرالجزيره طيب الله ثراه 
وبعد ان ساد الأمن والأمان الجبناء كثر:هم الأقزام ضد الإخلاص والوفاء بالعهود والمواثيق الشرعيه والشهامه والشرف والعلوًوالشموخ نحن 
في زمن  الرويبضات"يقحمون الضباع  طمع اوخوف  فضح اسرار"سيرة"سماحة  خالي الوفاق ليخلده التاريخ بطعنه في جيرة حقيب 
المستمده من الكتاب والسنه محاولين إخفاء كتاب الإفتاء سراً"للمستقبل 
إنكان صائبا:عليه من الله مايستحقه:حتا الجحادرالأكابرمايشرفهم ان ينطق إسم حقيب ال شريم العاطفي"
والأسباب"موسوعة قحطان المزعومه سابقا ،كادويخرجون عايض القرني من الداعيه الى الإستهزاء وستحقاروإعابة 
 الجحادرخص نص  - د عايض القرني إنجرف خلف مخطط على الوعد جيتكم ،ياخارزين الجلود
 يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ -
((من عاب جدًكـــ ماودًكـــ))
إلاً الجيره اللي سنًها حقيب ضرغام "
كيف تجرًؤ،من بهم كمد على جيرة حقيب وتاريخ الجحادرونحن منصتون لدعاة رعاة الابقاروالشاة،
مجاملاتكم والسكوت علامة الرضى زاد طغيانهم والتمادي في طمس جيرتنا هويتنا،، 
أقحموا احدهم بمسمى داعيه وفضيله عليهم من الله مايستحقونه
"إدارتهم ونشراتهم ومخططاتهم"ممنوع منع باتاً نشرافراح تخرج وترقيات الضباط السعوديين"
هنا لوحة شروط المهدي المربوط عندهم بعد فشلهم في المهدي الهالك آنذاك 1400هــ
موسوعة الشيطان لاتمتً لقحطان بصله" ((إذا نزعت الجيره سلبت الغيره)) من تطاول على جيرة إحقيب آل شريم العاطفي المستمده من الكتاب والسنه منذو 1150عام  من الذين قال الله فيهم "قتل الخراصون"النصابون"المتلبسون باسم موسوعة قحطان"وهم لارؤس للنطاح ولااذنابا للنكاح" يحللون ويحرمون ام الكبائر" يقحمون كل افاك اثيم مناع للخيرمعتد اثيم"غرًروبالمهدي الهالك ’آنذاك"في مكه"ويخططون لإقحام من ألجمة "شكيمته وعرًض برًيمته للعباريد العابره"كن على حذر"من اعراض الملوك" ارهم مقتدون واعراض الجحادر الأكابر"ناصروالدوله السعوديه 
الأولى وستشهد شيخهم هادي في معركة الصفراء "تحت راية التوحيد وتجديد الدعوه الوهابيه " 
"حنا اهل التوحيد وانت كذاب اشر"خالي الوفاق "موسوعة قحطان لاتعنينا "كفاية المهدي الهالك مع جهيمان"بانت حقيقتكم مخلفين الحجاج ماضيكم وحاضركم على  المحك" موسوعة الخنا والعار والمقحومين ملعونين أينما ثقفوا" تعاليم إدارة زمالك مصرالعربيه"من انت  حتا تقيم وتفتي في تاريخ الجحادر"الشيخ هادي اول شهيد القحاطين في معركة الصفراء تحت راية التوحيد بامرالإمام الفيصلي الدوله  السعوديه الأولى " تجديد الدعوه الوهابيه "آنذاك لمن يهمه امرالدوله السعوديه والملك المفدى وولي عهده الأمين"لقد امسكت بيدي خيط شبكة إخونجيه فاعيروني سمعكم وهتمامكم"لاابا  لكم "منها هذالشرط بمسمى شروط ادارة موسوعة قحطان ممنوع نشراسماء الضباط والافراد سواء تخرج اوترقيات لأنهم لماذا"يمثلون  الدوله فيحاولون طمسهم وإهانتهم ويوهمون القراء عدم الاهتمام بهم "عليهم من الله مايستحقون إنظر صورة اصليه شروط ادارة  قحطان لايهتك حماهم ودخيلهم وخويهم يزبن المجرم ويرقاء سنود عهود موثقه"تاريخنا مشهود"قحطان قاتلين جبانهم لاجبان بينهم قبل  وبعد توحيد المملكه على يد صقرالجزيره طيب الله ثراه  وبعد ان ساد الأمن والأمان الجبناء كثر:هم الأقزام ضد الإخلاص والوفاء بالعهود والمواثيق الشرعيه والشهامه والشرف والعلوًوالشموخ نحن  في زمن  الرويبضات"يقحمون الضباع  طمع اوخوف  فضح اسرار"سيرة"سماحة  خالي الوفاق ليخلده التاريخ بطعنه في جيرة حقيب  المستمده من الكتاب والسنه محاولين إخفاء كتاب الإفتاء سراً"للمستقبل إنكان صائبا:عليه من الله مايستحقه:حتا الجحادرالأكابرمايشرفهم ان ينطق إسم حقيب ال شريم العاطفي" والأسباب"موسوعة قحطان المزعومه سابقا ،كادويخرجون عايض القرني من الداعيه الى الإستهزاء وستحقاروإعابة  الجحادرخص نص  - د عايض القرني إنجرف خلف مخطط على الوعد جيتكم ،ياخارزين الجلود
يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ -
((من عاب جدًكـــ ماودًكـــ)) إلاً الجيره اللي سنًها حقيب ضرغام "
كيف تجرًؤ،من بهم كمد على جيرة حقيب وتاريخ الجحادرونحن منصتون لدعاة رعاة الابقار"صناع الفحم الحجري"
مجاملاتكم والسكوت علامة الرضى زاد طغيانهم والتمادي في طمس جيرتنا هويتنا،، 
أقحموا احدهم بمسمى داعيه وفضيله عليهم من الله مايستحقونه
"إدارتهم ونشراتهم ومخططاتهم"ممنوع منع باتاً نشرافراح تخرج وترقيات الضباط السعوديين"
هنا لوحة شروط المهدي المربوط عندهم بعد فشلهم في المهدي الهالك آنذاك 1400هــ
موسوعة الشيطان لاتمتً لقحطان بصله"كانت فكره ثم إنطلاقه من الوسيع "خارج الرياض طريق الدمام خارج الرياض
(إذا نزعت الجيره سلبت الغيره))
من تطاول على جيرة إحقيب آل شريم العاطفي المستمده من الكتاب والسنه منذو 1150عام 
من الذين قال الله فيهم "قتل الخراصون"النصابون"المتلبسون باسم موسوعة قحطان"وهم لارؤس للنطاح ولااذنابا للنكاح"
يحللون ويحرمون ام الكبائر" يقحمون كل افاك اثيم مناع للخيرمعتد اثيم"غرًروبالمهدي الهالك ’آنذاك"في مكه"ويخططون لإقحام من ألجمة  شكيمته\وعرًض برًيمته للعباريد العابره"كن على حذر"من اعراض الملوك"ونتحال شخصية العلماء والدعاة والقضاة"  "حنا هل التوحيد وانت كذاب اشر"خالي الوفاق لم ترث تاريخ  وتراث ماضيك وخاضرك على المحك"وغرربك شيطانك بانك ملك زمانك وانت فرااش في إدارة زمالك مصرالعربيه"من انت حتا تقيم وتفتي في تاريخ الجحادر الشيخ هادي اول شهيد القحاطين في معركة الصفراء تحت راية التوحيد بامرالإمام الفيصلي الدوله السعوديه الأولى " تجديد الدعوه  الوهابيه "آنذاك لمن يهمه امرالدوله السعوديه والملك المفدى وولي عهده الأمين"لقد امسكت بيدي خيط شبكة إخونجيه فاعيروني سمعكم "وهتمامكم"بالدلائل والبراهين  منها هذالشرط بمسمى شروط ادارة موسوعة قحطان ممنوع نشراسماء الضباط  والافراد سواء تخرج اوترقيات لأنهم "يمثلون الدوله  فيحاولون طمسهم"وعدم الإشاده بهم"
لنا القمة العلياء على رغم الأشهاد
جـحـادروكـابـربـالرًواسي صــمـيـده

لـيـا دارت الـدنـيا عـلـى غـيـرميعاد
صـواعق تـنكس مـن سـمانا نكيده

جـحادر"هل الـتوحيد بالحرب وجهاد
مـطانيخ قـحطان الـتغطرس عـبيده

لـنـا الـقـمة الـعلياء صـواعيق رعـاد
نـصـيًرعنيد الــراس جـمـله مـفـيده

لـنـا الـقمًة الـعليا رواسـي والأوتـاد
جـحـادروكـابر" بـالـمـوانيئ عـديـده

جـحادروكابر مـاضي الـوقت ول غاد
لـنا الـقمة الـعلياء شـواهد مشيده

عاصي الشعراء العلياني
عبدالله بن فراج بن شويمي العلياني

_________________ تــوقــيـع


حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " DjvWDVLW0AAaB-L
لاتحسبنًي بشتكـي مـن مساويـــــــــك= مـن دون حدًي بحكمك في حدودي
ماني ونالعاصـي تضـن الرجـاء فيـك=رجــــاي بالله والـخـلايـق شـهــودي
فيني طناخه يافتى الجــــود وطغيـك = أبــــك إقحطانـن كـلهـم لـي سنـودي
حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Counter
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al3leian.ahlamontada.com
عاصي الشعراء العلياني
مدير العام
مدير العام
عاصي الشعراء العلياني


الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 3876

حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء "   حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Emptyالإثنين مايو 22, 2023 6:15 am

من نوادر الإعتزازوالإعتداد والوثوق  بالنفس " عطاء غيرمردود من عالم السًر واخفى"
وفي الحديث الشريف المؤمن القوي خيرواحبً عند الله 
من المؤمن الضعيف وفي كلً خير"
حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Images?q=tbn:ANd9GcRhzn1Mcz1waarQR8XjNPDFNEHAFR4U_Oezop0Nddg7uhPitFLm
((حنا بني مضيم الرواسي على الروس))
حنا بني مضيم الرواسي ،،على،الروس = ندعــــس وطيس إبليس والـــجن والـناس
صــــوفيًنا كنه ،،،من الجن ،مـــمســوس= يدعس ،وطيس إبليس والراس شــــواس
عــــدونا ينتابـــــــه الليــــل ،،،،كـابـــوس= مـــاتهتني عــــينه مــــن الليل بنـــــعاس
حــــنا كــــذا طبـــع وجبلًه ،و،،،نامــوس= محـــد (ن) يذرًي مــــــع ضــعناً ولاجاس
جــتني تبخترغـــاد،،،،ة اللـبس برمـوس = اصفى مـن الصافي ذهـــب عــقده الماس
تتعب إطروقي ماعطى دربي إعســوس = قـاضي الـقواضي ،،مـا مشى دربـي وداس
عاصي الشعراء العلياني
عبدالله بن فراج بن شويمي العلياني 

_________________ تــوقــيـع


حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " DjvWDVLW0AAaB-L
لاتحسبنًي بشتكـي مـن مساويـــــــــك= مـن دون حدًي بحكمك في حدودي
ماني ونالعاصـي تضـن الرجـاء فيـك=رجــــاي بالله والـخـلايـق شـهــودي
فيني طناخه يافتى الجــــود وطغيـك = أبــــك إقحطانـن كـلهـم لـي سنـودي
حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Counter
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al3leian.ahlamontada.com
عاصي الشعراء العلياني
مدير العام
مدير العام
عاصي الشعراء العلياني


الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 3876

حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء "   حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Emptyالإثنين مايو 22, 2023 7:34 am

حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Maxresdefault
إلاًالجيره ياخبيث السيره"
شــربنا من الكاس المصفى صنابير  =  ونــزحــنا مــنه مــاباقي إلاًالــحثاله
,وردنــا مــواريد الصدر يالهوامير   =   شربنا من الصافي قراح (ن) زلاله
جــحادرنوادرفي الــبرايا مصاطير    =   حصرنا وريث المجد حسب الكلاله
جــحــادروكابربالرجال الــمــناعير   =   نــضــدً الــجموع الــعاتيه لامــحاله
جــحــادروكــابربالفيالق طــوابــير   =   نــضد الــجموع الــغايره بــالشكاله
جــحادروكابر والــرواسي بعد غير   =  جــحادرعلى كــبد الــبسيطه رساله
صــواعق  تنكس من سمانا محادير   = على الهيكل المزعوم لأهل الضلاله
عاصي الشعراء
عبدالله بن فراج بن شويمي العلياني

_________________ تــوقــيـع


حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " DjvWDVLW0AAaB-L
لاتحسبنًي بشتكـي مـن مساويـــــــــك= مـن دون حدًي بحكمك في حدودي
ماني ونالعاصـي تضـن الرجـاء فيـك=رجــــاي بالله والـخـلايـق شـهــودي
فيني طناخه يافتى الجــــود وطغيـك = أبــــك إقحطانـن كـلهـم لـي سنـودي
حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء " Counter
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al3leian.ahlamontada.com
 
حنا هل الجيره إحماة الضعيفين"عاصي الشعراء "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  عاصي الشعراء العلياني{{ الديوان الصوتي/الاول }}عاصي الشعراء/ الديوان الصوتي الاول يحتوي على15 قصيده
» قلم ذهب خط الذهب عاصي الشعراء
»  476-(قحاطين خير وشر) عاصي الشعراء
»  لله درك يا عاصي الشعراء ويا سلام
»  ((طيب المعالي من سموًالجحادر))عاصي الشعراء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة حصاة قحطان :: المـجـــالــس التـاريخـيـه :: مجلس تاريخ وأنساب وقصص وفرسان آل لجمل والجحادر وقحطان-
انتقل الى: