اخذ احدهم سيارة صديقه يوم ،ما،، وتم تسجيل ساهرسرعه وقطع إشاره ،،
6 آلاف ريال قطع الإشارة.و 500 ريال سرعة جنونيه ثلاث مخالفات المجموع 1500ريال 
 فاخبرني ،،فقلت له خاف الله  يارجال ،،
سيارة صديقك  واثق منك  سدًد عنه مخالفاتك ، فضحك مستهترا،،به وقال يارجال خلً
 (إخضيًر،،يـزوزي بالقـرب)
فتذكرت المثل الذي يقول 
(مايلقًح سهوإلاً الدجاج) والدجاحه هوالذي يطلق عنان سيارته في يد غيره وخاصة من لايابه بك ولايعنيه امرك ولوكان من المقربين
واليوم أختلف الوقت عن الماضي وخاصًة السياره لاتعطى وهي بسمك وإذا كان استاجرله سياره على حسابك باسمه
خوفا من العواقب فكثيرا من الناس عليه مصيبه إذا صارحه بالمخالفه رفض ولم يصدقكك وملزوم تسدد القسيمه ولالك فضل
ولامعروف وهذه تنيجة المجامله فقطف ثمر مجاملتك 
قال الشاعر:∫∫ جرير ∫∫
اذا غضــبت عــليك بنــو تميم......حسبت النــاس كلــهم غضابا..