((سلمنا"سلم ابن هادي والمهادي))
سلمنا"سلم ابن هادي والمهادي=تطعنين إبسلمنا ياجاريتنا
في كتاب اسراريعرب ياسنادي=جيرة إحقيب الغضنفرداهيتنا
السماء محيطنا وين انت غادي=حن جنود الفيصلي يامملكتنا
موسوعة قحطان المزعومه لاتعنينا"اسسها المارق من "سهم الرميه "والمارقون تحت خفً المطيه"
موسوعة الحقران "زوروبهتان لاتنم عن قحطان بصله"موسوعة الأتان""موسوعة الجبان"الرعاع"
اسسها خالي الوفاق """قحطان منه برآء"على السواء"
موسوعة قحطان الهيستريه لاتعبر عن جحادرقحطان في نجد العذيه
كيف تتجرؤن على تاريخ اسود نجد الأشاوس تحت الماء العكر تتوجسون خيفه هل نسيتم اوتناسيتم من اقحمتموه وغرًرتموه عليه من الله مايستحق خبتم وخسئتم إن الله اعطانا من الدهاءماسوف يكدر صفائكم ثكلتكم امهاتكم،،
يخططون لطمس جيرة حقيب العاطفي المستمده من الكتاب والسنه،
كيف تعيبوننا والعيب فيكم تقحمون دعاة رعاة الابقارفي جميع الأقطار،الموالين للإخونجيه الأشراروستخراج كتاب
تحريم جيرة حقيب العاطفي المستمده من الكتاب والسنه المحمديه،
المفتي المقحوم هل تحسبون اوتوهمونا بانه ذالنون الذي ارسل الى مائة الف اويزيدون،،سحقا لكم ولأربابكم المسترزقون،
قل تعالوالى كلمة سواء بيننا وبينكم ونجعل لعنة الله على الكاذبين،كيف تطاول على مفتي المملكه واعضاء الافتاء والإرشاد
كيف غررتموه وعزًرتموه وغرًرتموه ووقًرتموه واثخنتموه،بكل ادوات الإقناع ،،واطعموا،القانع ولمعتر،مادام الكتاب فنحن لكم بالمرقاب، موسوعة قحطان لاتعبر عن قحطان كافه ،، هاؤلاء الإخونجيه لهم خلايا نائمه بيننا (لابد من فضحهم)
ايها الصقر الجارح حفيد صقر الجزيره مجدد السيره والسنه المحمديه والرؤيه الذهبيه ولي العهد الامين
الأميرمحمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود،،
القلق يساورنا خوفا على ابنائنا وشباب المستقبل من توطيد االفكرالمضلل مستقبلا 0
فرًق تسد مايصبون إليه واعدًوا لهم ،، شعار قناة النازح سعد الفقيهي
وماأردنا إلاً الإصلاح،،، قاتلهم الله انى يؤفكون ،،
لمن لوطنهم لولي امر المسلمين يعيبوننا لأننا مانخلع الطاعه ولانخون في الدين دون الوطن والدين وحاكم وطنا
نحن مؤمنين بالله وملائكته وكتبه ورسله لانفرق من احد من رسله وفي الحديث
من مات من المسلمين وليس في رقبته بيعه مات ميتة جاهليه ::
ومازال التخطيط جاري،، موسوعة الكذاب الأشرليست في زبرالأولين)من رضي في جيرته وسيرته
واهله وقبيلته وعشيرته ودينه ومليكه ووطنه ولم ينكرعليهم عليه من الله مايستحق ،
من عاب تاريخك وتاريخ من إستشهدواجنود الملك عبدالعزيزطيب الله ثراه في توحيد المملكه جنود الملك عبدالعزيزطيب الله ثراه
تحت راية التوحيد الخفاقه،، وهاهواحفادهم اليوم على نهجهم يعيبهم الكذاب الأشر،
مؤسس موسوعة الشيطان باسم قحطان كفروجنود الفيصلي منذوالدوله الاولى بستخراج كتاب عتاب لقبيلة الجحادر
وعلى راسهم الشيخ هادي هوشهيد القحاطين ،طئطؤورؤسكم ياكبارشخصيات الجحادر هاكذا قيل في جيرتكم وسيرتكم
وتاريخكم دب فيكم الضعف وساوركم الشك بانكم منذوعام 1100عام كفرة فجره ولونبذنا جيرة حقيب المستمده من
الكتاب والسنه لسفكة الدماء وهتكت الأغراض ولم يؤتمن الجاروهدمت المساجد وستبدلت باندية العراه وتجريد
النخوه والشيم والقيم ،،فهل انتم منتهون ،،
اللهم إني بريئ مما يخططون ويصبون إليه قاتلهم الله انى يؤفكون ،،
موسوعة الشيطان لاتمثل كافة قحطان قاطبة،حتا لاننسى المهدي الهالك القحطاني من الجنوب تحت شعار
هبًت هبوب ارباب اذناب إيران والمجوس،،
(موسوعة الشيطان)لاتمثل قحطان نجد حماة الحد الجنوبي ،
موسوعة الشيطان لاتمثل جحادرقحطان التي تعيب جيرة إحقيب المسمتمده من الكتاب والسنه،
هدفهم تفريق وتمزيق لحمة قحطان الموحدين الحنيفيين المبايعين لخادم الحرمين الشريفين ،،
يعيبون ديننا وجيرتنا المستمده من الكتاب والسنه منذو1100عام إلى عامنا هذا رؤية 20--30هـ
يفتون بماليس لهم به علم بعدما فشلوا في إقحام المهدي الهالك آنذاك في الحرم عام 1400هــ
يحرمون جيرة حقيب الفارس حسن ال شريم من ال عاطف الجحادر قحطان يعيبون جحادرقحطان ويخفون
موالاتنا وتجديد بيعاتنا للدوله السعوديه ونحن على نهج شيخنا هادي ،،منذوالدوله السعوديه،الاولى
مانخلف الطاغه ولانخون في الدين=في وقتنا الحاضروماضي زمنا
يحاولون تشويه جيرتنا التي تلزمنا بتجديد بيعةالامام الفيصلي في عهد الدوله السعوديه الاولى
ومناصرةوتجديد الدعوه الوهابيه وستشهاد الشيخ هادي في معركة الصفراء عند التقاء جيوش الترك والأمصار
وستشهاد الشيخ هادي رحمه الله
يشهد لنا تاريخنا بالبراهين= والقائد الأعلى صحيح الإجابه
دون الوطن والدين والقايد إيمين = مانخلع الطاعه على مانوى به
حنابني مضيم الضواري مسمًين = لاصرًخ الكاسرعليهم عطابه
الشيخ هادي هوشهيد القحاطين =بمر الإمام الفيصلي قد رمابه
في وجيه منهم سلمهم سلم رابين= المشركين مخططين إنقلابه
قاد الجيوش الهادره ضد جيشين= الترك والباشاعلي ولتقابه
معذور عن تعريفنا يبن سيرين= الجامع الأزهر ترانا كتابه
الشيخ بن وهاب جاوب على السين= رغم الأنوف الراغمه والزلابه
مفطومنا مصعوط صعط المجانين= جن الجنون المستجنه تهابه
لارجًت أمواج الغرق بالفراعين =طوفاننا طم البحور وغدابه
لاغيّمت ثم أقبلت بالشياطين = لباشياطين السطرفي الحرابه
والمؤمن المسكين مسكين مسكين= لاحلًت العزوه تشوف الردى به
أهل الظلال أغووبه ولاله إمعين =يامال فرقا العين خاب الرجابه
ينقاد لهل الفكر من بحر قزوين = في شباكهم صادوه مارد جابه
قال القوافي شاعر(ن) يحمر العين = آلاد صالح عزوتي عزلابه
صوفينا لوهوعلى منبرالدين=إليازهمته كب سلم الصحابه
ينزل خبرمن فوق سبع السماوين=ياسعد منهوعزوته لنتخابه
هاذي فعايلنا على الماضي وحين=ومن لامني يبلابنا في شبابه
ماهوب كلام أوهام وصفوف تموين=ولأًبعد مشعان جرًالربابه
حنا الجحادرمصدرين القوانين=في نجد يوم إبليس يشعب اركابه-1
من دون حد الجاروالذود صلفين=نزل الصواعق من سماناعطابه
والله ولافرعون وجنده ورابين=كم شيخ قوم جندلوه العصابه
والحمدلله وشكره مالك الدين=ركني وكنزي مارجيت إسد غابه
صح الله الساني على أحكام تدوين=طوفاننا مزنن تكاشف ربابه
والله فلرجي مال مثل الضعيفين= حتا ولوباالقاف ردًة جوابه
اقحموا مفتي من الجنوب ليطمس هوية شيخنا هادي في نجد والطعن في جيرتنا التي سنها حقيب ال عاطف
المستمده من الكتاب والسنه،،السؤال لماذا تم طرد الشيخ المقحوم من الإفتاء رسميا،،من الشيخ بن باز رحمه الله
لماذا لم ينعاه الديوان الملكي رسميا حين وفاته ولم يابه به ولم يكن بالحسبان ،إلتخذوه سلًما لإيصال تخطيط
البناء الإخونجي إلى ابنائنا وشبابنا فهل من مدكًر،
عاصي الشعراء
عبدالله بن فراج بن شويمي العلياني
((فــيـنـا طــنـاخـة بــــن هــــادي زمينا))
قــحـطـان طــوفـان الــغـرق لـلـذيـنا ...اوتــوا مــن عـلـوم الـخوارج هـويات
الــكــره والــعــدوان فــيـهـم دفـيـنـا ... طـشً الـبحرخالي وفـاق الـحميات
لـوهـومـعالي فـــي الــوزاه سـنـينا ... الــسـاس واطــي والـنـوايا خـبـياًت
والـتـين و الـزيـتون والـطـور، سـيـنا ... اقـسـم بـربي عـالم(ن) بـالخفيات
قــبــل تـوحـيـد الـمـمـلكه آسـفـيـنا ... ياهل ترى ل هل القرى من بقيات
قـالـو،ذوي دخـل الـمسمى رضـينا ... تـخطيط عـلماني خبيث السجيات
لـوتـسـنح الـفـرصه عـلـيهم وطـيـنا ... تـحت الـقدم عند الرجم بالحصيًات
ولــــلـــه لـعـبًـربـالـصـحيح الــيـقـيـنـا ... طــوفــانـاً طـــــم الـبـحـورالـطـميات
فـيـنـا طـنـاخـة بـــن هـــادي زمـيـنا ... نـزمـي عـلى زوم الـزوامي زمـيًات
حـنا بـني مـضيم الـرواسي رسينا ... فـوق البسيطة والرواسي رسيات
عــاصــي شـعـاعـيـرالنبط يـامـعـينا ... ركـنـي وكـنـزي رادتــه بـالـمشيات
حـــنــا الـجـحـادروالـيـمين الـيـمـيـنا ... حـدً الـسماء فـوق الـنجوم العلياًت
وكـلً (ن) عـلى حـده بحدً السنينا ... كــل الـقبايل مـن شـعوب و بـريات
حـتـيـش يـامـسـلم جـبـان الـعـرينا ... تـاريـخـنا بــرهـان مـسـك الـتـحيات
اخــطـرخـطـرمـخـطـور يــالـعـارفـيـنـا ... نـار(ن) تـلظى مـن جـهنم صـليات
عـاصــي الــشــعــراء
عــبداالله فـــراج الـعـلياني الـقـحطاني
موسوعة الشيطان لاتعبر عن قحطان كافه
موسوعة قحطان تخطيط الإخونجيه تعيب وتطعن في جيرة حقيب العاطفي المستمده من الكتاب والسنه،
فكريه إخونجيه بعد سلب الروح الغريزيه والمعنويه ظاهره فيه الرحمه وباطنه من قبله العذاب
يتم تجريدك أخلاقيا ودينياً فتضعف عقيدتك وتثبط عزيمتك فتجهل حق الله والدين والملك والوطن والأهل
والعرض والفرض،،بعد سلبها بطريقه فنيه حضاريه ليبرالية علمانية يديرها،، حرمية متخصصون في إقناع الرعاع
من أبناء القبايل عن طريق العلم والنبوغ حتا بزوغ علامات الترويض لأبناء ذوي الدخل المحدود
بمخططهم المقصود بداية من الفقيهي وأزلامه المخضرمين العدائيين المحترفين بإقناعك ليبتاعك في سوق النخاسين ،،
تحسبهم جميع وقلوبهم شتى،ولن يتم ذالك حتاً تــتجرًد من عرقك وجذرك ،،ونحن
اصلنا ثابت وفرعنا في السماء نستسقي من تاريخناعبرالدهوروالعصورالغابره
،فاحذروهم ثكلتكم أمهامتكم يسوسونكم عن طريق العلم والمال ولهداياوتغريركم بالقضاة سماحات فضيله وأكثرهم
(برحه)يدورون في حلقه مبهمه يبذرون فيكم كره الأصل والفصل تاريخكم ونهجكم وسيرتكم وجيرتكم ملتكم ملًة إبراهيم حنيفا وما أنا من المشركين ملة الآباء والأجداد فيشككونك في ذاتك إلاًمن أعرض عنهم وقال بكل فخروعتزاز،،إلاًالجيره سيرةالأجداد،،قاهرين الأضداد،، الذي ضمن لنا حب الله ورسوله وولي أمرالمسلمين تحت راية التوحيد الخفاقه فكلنا جنود مجنده لوطننا مترامي الأطراف،، حنا جنود الفيصلي في الحاضر- واللي مضاوللي بعد والآني في زمننا هذا زمن السنين الخداًعات لايغرنكم معالي وزير سماحة فضيله وزير وهو اصلا نافخ الكير ،، متوطًس في الرذيله الى تروقته،،والعياذ بالله عديم الغيره لاتستشيره في المراجل والحميه والعصبه القويه ركنك الشديد بعد الله سندك وعضدك وقبيلتك وعرقك ودمك وابناء عمك،،
ب -العنصريه الإيجابيه،،البحته الخاليه من الشوائب أن تكون على الفطره بلاتكلف لاتخلجك الشكوك في نفسك وربك ونبيك ودينك ووطنك ومليكك وقبيلتك ،،
كن أسداجسورلاتخورقواك عند التداعيات التي هم أصلا من ذوي الرعاة الرعاع يحسبون كل صيحة عليهم
هم العدو،فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون،،
بسم لله والصلاة والسلام على من لابي بعده 00وبعد
الـجـيره الـلـي سـنها إحـقيب ضـرغام
المراجع والمصادر00
القرأن الكريم 000سورة التوبه
القاموس المحيط 00للفيروز آبادي
المصباح المنير00للزمخشري
العرين بلاد قحطان 00محمد سعد النهاري
سراة عبيدة00السحيم،،كتاب اسرارالاعراب ،،باب التحذيرمن الجبناء ،،
يلبسون لباس الفضيله وهم متوطًسون في للرذيله إلى حدً(أتروقته) يلقبون باالسماحه مثلهم كا الكلب إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث
تحسبون اتهم دعاة وهم ممنوعين من الافتاء ولم يجزهم سماحة الشيخ بن باز رحمه الله وقد حذرمنهم الشيخ عبدالله بن جبرين رحمه الله
خدعونا بالموسوعه القبليه وهم يخططون لغسل افكار شبابنا بالنيل منا هيهات منا الذله د عايض القرني غررًوبه وتم إقحامه في موسوعة قحطان
ليعيب احفاد من استشهدوا ووحدوالمملكه مع الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه،
فخرج من موسوعة قحطان بعد ان قال لامقام لي في موسوعة الشيطان وارسلت له على الخاص انهم يريدون به كيدا،،فاخبرني بانهم يقولون
امهله رويدا ،،فمالبثوا حتا خرجوا علينا بموسوعة قحطان بعنوان جيرة حقيب تحت التصويت فعرفتهم بعد ان نجحوا في إقحام احد الدعاة الغير
رسمي من الديوان الملكي السعودي ولايمثل اي من اعضاء الافتاء والإرشاد واصدر كتاب بعنوان تحريم جيرة حقيب ال شريم آل عاطف الجحادر
الم يعلمون كم من دماء قد حقنت وكم من انفس لم تزهق بعد ان كادت قاب قوسين او ادنى $12قرنا قبل 1100مائة سنه ملايين من اموات
الجحادروقحطان ملتزمون بالجيره يعني اننا احفاد وابناء الكفرة الفجره اللهم إننا كافرين بالجبت والطاغوت مؤمنين بالواحد الأحد الفرد الصمد
عام 1400هلك المهدي المزعوم في الحرم ،،ويخططون تفرقة القبائل المخلصين للدوله والدين عن طريق تكفيرهم
وإعابة تراثهم وتاريخهم والإستهزاء بشيوخ القبائل مستهزئين بتجديد البيعه للملك وولي عهده الأمين وهم يعلمون أنً الشيخ هادي اول شهيد
في تجديد الدعوه تحت راية التوحيد معركة الصفراء(هاؤلاء) شرًالبريه ونحن خيرالبريه بإذن الله
يــاذخــرنــا بـــعــد الـــولــي يــاجــحـادر ... الله وكــبــرلاشــهـر فـــــــي الــمــنــابـر
حــنــا بــنـي مـضـيـم الـتـحـدي لـكـابـر ... تـاريـخـنـا فــــوق الـنـجـوم الـمـشـاهير
مــنــا ولـيـنـا تــوخـذ الـجـيـره إشــمـام ... الـجـيره الـلـي سـنها إحـقيب ضـرغام
مـن صـلب عـاطف يـكسر الـجو لاحـام ... وحنا على سلمه على أحكام تفسير
حــنــا الــجـحـادر وقـحـطـان الــضـواري ... دون الــخــوي والــجـار يــامـن يــجـاري
يــاعـزوتـي يـامـحـزمـي مــــن يــمـاري ... حــنـا اقـحـطان الـلـي نـفـض الـطـوابير
حــنـا كــمـاء الـطـوفان فــوق الـخـليقه ... دوك الـبـسـيطه والـرواسـي شـهـيقه
الــمــهـتـوي والــمـنـتـحـي مــاتـعـيـقـه ... الله وهـــبـــنــا رادتــــــــه والــمــقــاديــر
وكــــل الـقـبـايـل مـــن جـمـيـع الـبـرايـا ... كــل (ن) عـلـى حــده سـهـوم الـمنايا
الله وهـــــب وجـــــزل لـــنــا بـالـعـطـايـا ... قـــولــي دلــيـلـي والـبـراهـيـن تــبـريـر
قـلـتـه ونـالـعاصي عـلـى كــل لـشـعار ... بــايـات ربـــي والـمـطـهر لـــي إشـعـار
ونــا بــن صـالـح فــي نـحـر كــل مـغتار ... مــادبــر الــوالــي عـــلا الـعـبـد بـيـصـير
الجيره لم تكن وليدة اللحظه أو حديثة النشأه فقد كانت منذ القدم بين القبائل العربيه من عصر
الجاهليه وبداية العصر الإسلامي وصدر الإسلام وحتى يومنا هذا وقد وردت قصص كثيره عن
الجيره عند العرب فكانت القبائل العربيه تهتم بأمر الجيره وهي طلب الأمان بعد الله إما بفعل
حادثه إرتكبها العربي أو جناية أدت إلى هاذا الجوار؟
ولعلنا نأخذ مثالاوقع في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم 00
وهو أشهر جوار عرفناه جوار مطعم بن عدي للرسول صلى الله عليه وسلم عندما عاد من رحلته
إلى الطائف ومالقيه من مصاعب في تلك الرحله عندما عزم الرسول صلى الله عليه وسلم دخول
مكه وأرسل في طلب جوار الأخنس بن شريق فجبن ولم يحظى بهاذا الشرف العظيم وتعلل بأنه حليف
والحليف لايجير (فالله در حقيب آل عاطف الذي سن الجيره وسيأتي ذكره لاحقا بإذن الله )
بعد ذلك طلب جوارسهيل بن عمرو فرفض بحجه أن بني عمرو لاتجيرعلى بني كعب وأخيرا أرسل
في طلب جوار بن المطعم بن عدي فاستجاب لذلك وتهيأولبس سلاحه هو وبنوه وكان اولاده عشره
وأخذ يرتجز بهاذا البيت فالله دره (من لاينتخي بخوته وعياله ساوم الرجال قتله وأخذ ماله )
ودخل المسج\د فلما رآه أبو جهل قال أمجيرأم تابع ؟ قال بل مجير قال أجرنا من أجرت يامطعم
فرد إليه مشيرا إلى أنفه رغم أنفك يا أباجهل ثم دخل الرسول صلى الله عليه وسلم فانتهى إلى
الركن فاستلمه وصلى ركعتين وانصرف إلى بيته ومطعم وأولاده يحيطون به فداه أمي وأبي
قال حسان بن ثابت رضي الله عنه ؟
أجرت رسول الله منهم فأصبحو=عبيدك مالبى مهل وأحرما
فلو سلت عنه معدًبأسرها=وقحطان أوباقي بقية جرهما
لقالو هو الموفي بخفرة جاره= وذمته يوما إذا ماتذمما
يقول صاحب تفسير(فتح البان في مقاصد القران)العلامه القنوجي عن آيه (وإن أحد من المشركين استجارك فأجره
حتى يسمع كلام الله ثم أبلغه مأمنه0000)أي الناقضين للعهد الذين أمرت بالتعرض لهم 0أستأمنك من القتل فأجره
يقال استجرت فلانا أي طلبت أن يكون جارا محاميا ومحافظا من أن يظلمني او يتعرض لي أحد من المتعرضين ؟
الجيره عند قبائل قحطان .
يسمونها إعطاء الوجه أو ردية الشان وتعتبر من أبرز مايميز المجتمعات القبليه وهذه العاده موجوده عند قبائل قحطان
خاصه ولدى قبائل العرب عامة حيث إنهاتميزهم عن غيرهم من الأمم وتجعلهم على قمة أرقى الشعوب لكونها عاده طيبه
عرفتها العرب لما فيها من حقن الدماء وخمود نار الفتنه وحقن الدماء ؟
قال احد شعراء ال عاصم :
حـنــا زبـنــا الـعـاطـفـي والتـجـيـنـا=بروس الهضاب اللي ذراها يذرون
تـرثــه سـريــع مـفـيـه كـــل ديــنــا=اللـي علـى سلـم الجحـادر يـعـدون
وحقيـب عقـب الضيـق فـرج علينـا=عواطـفٍ تـروي شبـا كـل مسـنـون
قال الشاعر / محمد العاطفي
ابيك الذيب الامعط مثل ابن شالح لاحاف يحوف=وابـيــك (حـقـيـب) لامـنــه نـخــي يـنـطـح ملايـيـنـي
وبيـك تقـدر الجيـره وتدمـح واكسـب المـعـروف=علـى سلـم المـهـادي مــع قصـيـره كــان توحيـنـي
قال الشاعر المؤلف / حامد الجذع
ولـنـا سـلـوم تطـلـق وجـيـه وإيـمـان=سـاروا بهـا العربـان فـوق الرحـايـل
دون الخوي والجار والضيف والعان=والـشـاهـد الله والـفـعــول الـطـوايــل
جيرة (حقيب) يوم فـي الوجـه مـالان=وقصـرة محمـد يــوم صــارت مثـايـل
((يامربيةالبقر،،والدوبليه))
جيرة إحقيب الغضنفريالعزيه= جحدري صيرمي ياقحطاني
حن هل الجيره على سيرة نبيه=للملك والدين باالسبع المثاني
مانسينا غزوسيناء ومهديه=اهلك الله داعي ابليس الجباني
داعي إبليس الرذيله الخزيه=الفضيله له مثيله مهدي ثاني
مفتي المليار مسلم والمعيه =كل عالم عندهم طاغي مهاني
كافرين بجبتهم ويالطغًيه=يلعن الله كل اشيميط الـ غواني
وقت ماضينا وحاضرنا سويه= مفتي الغول الأشيمط .في عماني
حن جنود الفيصلي فينا مزيه=مانخون ملوكنا سر وعلاني
حاولوتجديد خطه صيدليه=عبرتصريح الوزيرالعيلماني
وجه بن فهره تعرفه في السريه=مايقابلنا على رمح وسناني
جيرة حقيب الغضنفروالوصيه=عامها 1100 ذاك الزماني
من يشكك في قريش الهاشميه= من يشكك في بني مضيم قحطاني
من يكابرنا تحت خف المطيه= للوطن والدين وحكام البياني
وين عزوتكم قبل حلً القضيه=من هل الشرفاء زمان البندقاني
يعطي الله بالنوايا والنويه= ي لعن الله من يجاملكم جباني
من قبل بقعاء بعد تاتي صبيه=من لفانا عليه الله وماني
ياولي العهد صرخه عالميه =شيخنا هادي ولافينا جباني
نفلج القاضي على سن القضيه=والرمح حدًه على سن السناني
عاصي الشعراء العلياني
عبدالله بن فراج بن شويمي العلياني
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،