من عدم الغيره"اخلف السيره السنه المحمديه"وحارب الدوله السعوديه"مثلما"غرًروبالمهدي الهالك في الحرم المكي"ومازال الإرهاب واذنابهم يخططون لإفساد ابنائنا وديننا وحكامنا"تحت تخطيط المدى البعيد"يبذرون-ويزرعون-ويحصدون"عبرالموظفين
السلبيين"بالضغط على المواطن بكل الوسائل"الإعلاميه مثلا"ذوي الدخل المحدود"استشاري علماني"ليوهم ابنائنا انه بلاحدود" منهم مسؤلين سلبيين وهم يمثلون الدوله ومليكها لحفظ معاملات الشكاوي"من المواطن والتسويف ممايجعله "
على الأقل ذوبان الغيره من دمه فإذاتبخًرت الغيره من الدم حلًت به جرثومة الفساد ينظم لأهل الفساد والضلال يستانس بمتابعة قناة النازح الفقيهي"بعنوان مااردنا إلاً الإصلاح" وكذالك"المتلبسين بلباس الدعاة"والتقشف والدين وهوالدًالخصام"زاده خروج على الدين والوطن وابنائه لحلم حكامنا"عليه وامثاله"وحريًة الإختيار"يؤزه شيطانه ازًا"بانه"ذوالقرنين"وهواجمً لاراس للنطاح ولاذنب للنكاح"يبطنون الخروج على إمام المسلمين وولاة الأمر"زمحاربة ابائهم وإخوانهم شعارهم يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ" فهاهم على شاشات التلفاز يقتلون اقربائهم ويفجرون بيوت الله ومرتاديها من المسلمين"لايرجى برؤهم"علاجهم إجتثاثهم من اصولهم"
مثلهم كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِن فَوْقِ الْأَرْضِ مَا لَهَا مِن قَرَارٍ "
((يامن يكابرشيخنا ابن قرمله))
مــوسوعة الــشؤم الــرعيل الأوًلي = عــبــرالفيافي والــقــوافي مــهــمله
وجــه بــن فهره"مثل طيزالأشولي = مــكتوع مــرقوع"الذنب من اسفله
مــفتي وشــيمط مثل زول النخولي = يالله عــسى إكــتابه إبــقبره يــشعله
حــنا هــل الــتوحيد والمخرج ملي = تــطعن بــجيرتنا ياشوق الأرمله
الــحــرً"يكفح يـــا صــفــيرالبلبلي = اشــمط وشــيمط جنًي إمهلًك يرقله
حــنا هــل الــتوحيد جــند الفيصلي = مــانــخلع الــطــاعه ولاقــيد أنــمله
كــلً(ن)له اعــماله ونــا"لي إعملي = حــناً هــل الــتوحيد حــلً الــمساله
انــا بــن صــالح يــاجحادروجملي = يــالأرض هــزي زلــزليهم زلزله
يــالأرض هــزًي بالرواسي زلزلي = يــامــن يــكابرشيخنا ابــن قــرمله
حــنــا الــجحادرمن يــكابرنا خــلي = الــعايب الأطــلس تخل خل خلخله
حــنــا الــجحادرمن يــكابر يــاعلي = نــلعن ثــواه نــقصرإقياد الــهجوله
الــحــرً"يكفح يـــا صــفــيرالبلبلي = مــفتي وشــيمط شــلوطوه المهزله
وجــه الــقبيح مــاهوفليح إيــجملي = ولابــه فــعايل مــن قــديم إتــجمًله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي = حــنا الــجحادر"من يــكابرنجط له
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأوًلي = يــاكيف طــيز الكور (يفتي) مخبله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي = مــفتي رعــاة ابــقارشلوى وعــبله
مــن يــطعن بــجيرة حقيب الأولي = مــخطوم خطم إهديب فوقه محمله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي = صوت ام سالم في صحاري ممحله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي = مــانحسب إحــساب اللونق المرذله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي = غــرًرً به العرص المسمى حنضله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي = يــاويــن عــتران الــجحادر يــنجله
مــن يــطعن إبــجيرة حقيب الأولي = مــانحسب إحــساب اللونق المرذله
مــن شــكًك إبــجيرة حقيب الأولي = طــقران صــنعه لــعنبومن زهمله
مــوسوعته تــحته وريــث الأنذلي = ضــرب الــدلي بطرافها متنخل له
الــمــفتي الــمقحوم"جاه الــدحملي = مــع ابــن ذيــبه فــي عرينه جندله
يــاحادي الــعيس الــمسمى زمًــلي = يــاغنة الــتجويد مــدري قــل قــله
مع تحيات عاصي الشعراء واشعارهم بالكتاب والسنه
عاصي الشعراء ادبي وشعري
عبدالله بن فراج بن شويمي العلياني
_________________ تــوقــيـع
|
لاتحسبنًي بشتكـي مـن مساويـــــــــك= مـن دون حدًي بحكمك في حدوديماني ونالعاصـي تضـن الرجـاء فيـك=رجــــاي بالله والـخـلايـق شـهــوديفيني طناخه يافتى الجــــود وطغيـك = أبــــك إقحطانـن كـلهـم لـي سنـودي |