دعايض القرني يستهزئ بقبائل نجد الذين ناصروالدوله السعوديه الاولى عام 1744
2 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
عاصي الشعراء العلياني مدير العام
الدولة : تاريخ التسجيل : 23/07/2010عدد المساهمات : 3908
موضوع: دعايض القرني يستهزئ بقبائل نجد الذين ناصروالدوله السعوديه الاولى عام 1744 الخميس يوليو 31, 2014 4:27 am
بسم الله والصلاة والسلام على من لانبي بعده 00وبعد
دعايض القرني يستهزئ بقبائل نجد الذين ناصروالدوله السعوديه الاولى عام 1744وإلى وقتنا الحاضروإلى أن يرث الله الأرض ومن عليها بإذن الله إنظرإلى دهاه وعبقريته كيف دس التوبيخ والإستهزاء مع صنم المشركين في الجاهليه والمتابعين ياغافل لك الله بل هم ناقة الله وسقياها يساويهم مع الكفرة الفجره يساويهم مع الوجوه الذي عليها غبره ترهقها قتره أولئك هم الكفرة الفجره خبتم وخاب علمكم مع الخيل ياشقراء ياعزاه تبالكم تبالكم لاأبالكم بل إالتخذوه صنما لكم لوحدكم ولاتعمون قحطان باالموسوعه المخزيه وأنتم في طغيانكم تعمهون يقول احد من صغرهم وستحقرهم وأنزلهم الدرك الأسفل من التوبيخ وهويحمل دكتوراه وعلم الأدب لاابالكم وش تاريخك كذاب وثبًت عليك إكذابك ***صافيه صفريوم حللناه (وقرن في بيوتكن ولاتبرجن تبرج الجاهلية الأولى ) وفوق كل ذي علم عليم إلتخذوك سفهائنا دميه في ايديهم لتكون مطيتهم ودمية اطفالهم وانت احد الاعضاء( في موسوعة قحطان الاكترونيه) لن تقدرتطمس تاريخ الأبطال من شيوخ وفرسان ولن تقدرتطمس حاكم نجد في السنين العجاف من التاريخ ولن ولن تصنع ويصنعون سلما لعلهم يطًلعون على قمة التاريخ وسنامه واساسه ونبراسه إن كنت مغفل فنحن نعلمك وإن كنت لاتدري فعلم اننا ندري مقالة ( صنم القبيلة ) إنظروكيف صيغته للكلمات من سنن الجاهلية الأولى وأسهب في الخطابه المقبوله لدى العقلاء وفجأة راغ الى هويته ولعانته ودس السم في العسل حيث غره بالله الغرورومركزه بين الخلق فضيلة hgdoوكأنه يقول انا بن جلاوجلاب الهدايا**متى أضع السروال تعرفوني0 فل نبحرمعه في شاطئه وليغرقه طوفاني بإذن الله0 للدكتور عايض القرني وابتعدوا عن تمزيق البلاد وإضعاف الوحدة وإيغار الصدور وزرع بذور الفرقة والفتنة (وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ (، واقترح أن يكون هناك (مزاين للعقول المبدعة) يُكرم فيه الموهوبون والمتميزون في العلم والأدب والعلم والإنتاج والوظيفة وحسن الخُلُق، فتكريم الإنسان أعظم من تكريم الحيوان، وبعض الأمم سافر أبناؤها في المركبات الفضائية يكتشفون الفضاء إلى عطارد والمريخ وما زال بعض شعرائنا يمدح قبيلته بأنها كسرت خشوماً، ولطمت وجوهاً، وأذلّت قوماً، وهزمت آخرين، وفرضت احترامها على القبائل، وكل الناس يهابونها، هنا منطقه محظوره بالدم الأحمر ليس باالخط الأحمر هنا قحطان ضد الجان والإنس ملجمه ياعايض القرني هنا ؟ وقع في شرأعماله د المتفلفس بخيله ورجله د عايض القرني وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُمْ بِسِيمَاهُمْ ۚ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْل ... إقرأبتمعًن حيث قال ؟؟؟؟؟؟ بينما ثلاثة أرباع القبيلة في الضمان الاجتماعي، ؟؟؟ ؟؟؟؟؟ هنا مصدرالمقال ومربط الفرس والأدهى والأمر يتبعه من ضلل بهم وهويعنيهم مع الخيل ياشقراء وهي على رؤوسهم إرعص الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والعقل نعمة لكنه لا يرتقي إلا بعلم، وأعوذ بالله من هذه النعرات كيف حقّرت ما عظّم الله، وعظّمت ما حقّر الله، فالله حقّر العصبية الجاهلية والفخر بالأنساب والطعن في الأحساب، وعظمّ سبحانه دينه وكتابه وسنة رسوله ? وأخوة الإيمان وجمع الكلمة، فعكس هؤلاء أمر الله بجهلهم واتباعهم أهواءهم (أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ) ====================== يدس السم في العسل عبر الاحاديث والسنه والعلم والادب يتوارى من القوم من سوء ما بشر به أيمسكه على هون أم يدسه في التراب ألا ساء ما يحكمون ( 59 ) للذين لا يؤمنون بالآخرة مثل السوء ولله المثل الأعلى وهو العزيز الحكيم ( 60 ) هاؤلاء الذي تستهزئ وتستحقرهم احفاد من ناصرالدعوه مع الشيخ محمد بن عبدالوهاب بقيادة الإمام الفيصلي منذوالدوله الأولى والثانيه والى وقتنا الحاضروالى أن يرث الله الارض ومن عليها إذاغابت الغيوره والعنصريه الوطنيه وهل يساوينا باالمشركين اهل الجهل والضلال لولا الغيوره وحب الدين والملك والوطن طمع الأعداء اهل الأفكارالمضلله مثل د العوده والفقيهي ومنهم على شاكلتهم بالعقل الظاهري والعقل الباطني وغيرهم ممن يحاول تصغيرهم بكلامه مستغلا منبرابا دلامه وهومرثوم جده وحده واصله بعدما أثخنوالسيف في سلالته وجزالسيف قرنه بعدما راغ ذات اليمين وذات الشمال لينجومن ضربة السيف فجز جديله وعند الصباح قال شيخ القوم من ذي جدايله فقال كبيرهم الذي علمهم مالم يكونويعلمون هوقرني هل انت ذوالقرنين الذي جعلت بيننا وبينهم سدا أم انت ذالنون الذي ذهب مغاضبا ام انت الذي سطره التاريخ بين صفحاته فقيد الأمه العربيه والأسلاميه الذي قيل فيه لاهنت ياراس الرياجيل لاهنت**لاهان راس في ذرى العود مدفون اوأنت الذي خرقت الارض وبلغت الجبال طولا صيًرنا الله جنود مجنده لهاذا الوطن مترامي الأطراف تحت راية التوحيد(أشهدأن لاإله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله للوطن والدين وكتاب الأمجادي ناصرنا نبي ونورالهدى صلى الله عليه وسلم منذوبزوغ فجرالإسلام إلى يومنا هاذا وغدنا وإلى أن يرث الله الأرض ومن عليها إن الذي لايعرف تاريخه فلايفاخرويجاهردون أسس ولايفتخربين الرياجيل مرًه لأنه سيفحم ويقحم رغما كما أقحم عجلان مع فرخة المصمك لينجوبنفسه ولاكن هيهات هيهات رحم الله الملك عبدالعزيز صقرالجزيره العربيه موحد المملكه العربيه السعوديه طيب الله ثراه بعدما كنا أعداء متناحرين متقاتلين صرنا إخوانا آمنين على الأرائك متكئين في ظل الله ثم ظل سيوف الله في ارضه القائد الأعلى للقوات المسلحه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وإخوانه الكرام البرره رفرف ياعلم وصرخ ياقلم براية التوحيد التي لاتنكس على وجه الكرة الأرضيه 0 مانخلع الطاعه ولانخون في الدين=في وقتنا الحاضروماضي زمن كيف تقلل من شأن من دانت لهم رقاب الجبابره ونصرالله بهم الإسلام والمسلمين عبرالتاريخ الملجم لمن كان في قلبه مرض أو القى السمع وهوشهيد كيف تقلل وتستهزئ وتنفث غيظك المسموم في اسود نجد الأشاوس تعيرهم باالضمان الإجتماعي تتباهى غرورا باموقعك الوظيفي فضيلة طل وداعيه ضياع يقولون بألسنتهم ماليس في قلوبهم ولن يضيرهم ذالك هنا طريقه غيرمباشره دعما للنازح الفقيهي وأزلامه أن المواطن وخاصة ابناء القبائل عاطلين غيرموظفين ليزرع الحقد والكره بينهم وبين دولتهم وولاة الأمر آل سعود 0 كيف تستهزئ بأحفاد من ناصروا الإمام الفيصلي الدوله السعوديه الأولى والثانيه والثالثه والتاريخ يشهد والوثائق والكتب جميعها تؤيد هذا الكلام هل انت ورهطك الذي عندما شغل ابن سعود طيلة عامي 1915ـ 1916، بقمع ثورة اشعلتها قبيلة العجمان التي تتخذ من بادية الاحساء مقرا لها،قدم ابن سعود من الرياض في يونيو 1915/ شعبان 1333هـ، إلى منطقة الاحساء، وجند بعض قبائلها خاصة بني هاجر، وحشد اربعة الآف رجل، بينهم ( 500) جاؤوا معه من نجد، ثم طارد القبيلة الثائرة حتى موقع يقال له "كنزان " الذي يقع على بعد 20ميلا غرب الهفوف. قال ديكسون المؤرخ المستشرق الأنجليزي فى كتابه "الحكومة الانجليزية الهندية " قحطان هم ألمان العرب وكان ذلك أثناء معركة كنزان عام (1333هج - 1915 م) بسبب ما رآه من شجاعة قحطان وشراستهم فى القتال 00 قحطان هم من صدعوا بالحق وحملوا هم الدعوه السلفيه على عواتقهم ابتداء من 1202 هـ عندما انضم هادي بن قرمله حامل لواء الدعوه السلفيه في الجزيره ومعه قبائل الجحادروقحطان كافه الذين اصبحوا المكون الاساسي للجيش السعودي الذي يقوده هادي بن قرمله حتى اتسعت رقعة الدوله السعوديه وانبسط نفوذها الى عمان والعراق والخليج وتوالت مناصرة قبائل قحطان للدوله السعوديه الثانيه والثالثه والتاريخ يشهد والوثائق والكتب جميعها تؤيد هذا الكلام فغض الطرف إنك لن تكابر وسأذكر بعض من الوقائع بين عرب قحطان وعدنان والمفاخرع بينهما في موضوع أخر بإذن الله ومازلت مستغرب من التهجم للتاريخ اليعربي من المدعو بدون مجاملات فمن إعتباره قحطان وعدنان خرافه إلى تشكيكه في عروبة حمير القحطانيه وهي أول من كست الكعبه وملوكها هم من بنو سد مأرب كانت تسميها العرب الاقيال العباهله لشدة بأسهم وبطشهم وهي أول قبيله يمانيه قحطانيه تقف مع أبي بكر في حربه ضد المرتدين وأول قبيله يمانيه قحطانيه تساند أبي بكر في فتح الشام فيوم أن أقبلت حمير بالدروع الداودية والبيض العادية والسيوف الهندية وأمامهم ذو الكلاع الحميري رضي الله عنه إستجابه لخليفة رسول الله وإنضمام لجيشه لفتح الشام أشار ذو الكلاع رضي الله عنه لقومه وجعل ينشد ويقول: أتتك حمير بالأهلين والولد أهل السوابق والعالون بالرتب أسد غطارفة شوس عمالقة يردوا الكماة غدًا في الحرب بالقضب الحرب عادتنا والضرب همتنا وذو الكلاع دعا في الأهل والنسب دمشق لي دون كل الناس أجمعهم وساكنيها سأهويهم إلى العطب قال: فتبسم أبو بكر الصديق رضي الله عنه من قوله ثم قال لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه: يا أبا الحسن أما سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (إذا أقبلت حمير ومعها نساؤها تحمل أولادها فأبشر بنصر الله على أهل الشرك أجمعين). وهذه القصيده إحدى روائع الفخر الحميريه القحطانيه ومن سبأ أصلي وفرعي وحتدي=تنازعني منها الجدود الأكارم لنا من بني قحطان سبعون تبعاً=أطاعت لها بالخرج منها الأعاجم وأُنمى إذا انميت للفرع والعلى=فغلصمة تنحاز عنها الغلاصم خبوط لهامات الرجال مفيدة=رزاح إذا ما دامغتها الجماجم إذا انبعثت منا الحروب تأججت=بسمر القنا وانهل فيها التناشم فمنا سراة الناس هود وصالح=وذو الكفل منا والملوك الأعاظم ومنا ملوك الناس فهد وتبع=وعبد كلال والقروم القماقم وحسان ذو الشعبين منا ويرعش=وذو يزن تلك البحور الخضارم ومنا أناس ثم أسعد بعده=وعمرو وحسان النجيد الضبارم وذو الشوذب السمح الذي كان قد علا=تصان له حور النساء النواعم فمن ذا يعاددنا من الناس معشر=كرام فذو القرنين منا وحاتم ونحن بنينا سد يأجوج فاستوى=بأيماننا هل يهدم السد هادم ونحن كسونا البيت أول من كسى=وسيقت إلينا في ظفار النعائم نصرنا رسول الله إذ حل بيننا=بأسيافنا من كل من هو ظالم ونحن ضربنا الناس في كل موطن=كما ضربت دون الحياض الحوائم فعدوا ونعدد يعلم الناس أينا=أقل نفيراً يوم تفشو الملاحم؟ من الضاربون الهام ما حمي الوغى=إذا الخيل تدمى والوجوه سواهم؟ وهضناكم حتى تخاذل جمعكم=وذلت لنا منكم هناك المخاطم كيف تستهزئ بأحفاد الذين استشهدومع موحد المملكه العربيه السعوديه الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه النمله إذا اراد الله نفاد ريًشت ونطقت رويبضة هاذا الزمن ويش تاريخك هل انت الذي استشهد جدك ضد جيش الاتراك والباشاعلي من مصرفي نصرت الدين ومجدد الدعوه الشيخ محمد بن عبدالوهاب عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: ونجدنا، قال: اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: يا رسول الله! وفي نجدنا، فأظنه قال في الثالثة: هناك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان» (10). الأحاديث وصحة المصدر من الكتاب والسنه مناصرة قبائل قحطان للدوله السعوديه الثانيه والثالثه والتاريخ يشهد والوثائق والكتب جميعها تؤيد هذا الكلام شغل ابن سعود طيلة عامي 1915ـ 1916، بقمع ثورة اشعلتها قبيلة العجمان التي تتخذ من بادية الاحساء مقرا لها،قدم ابن سعود من الرياض في يونيو 1915/ شعبان 1333هـ، إلى منطقة الاحساء، وجند بعض قبائلها خاصة بني هاجر، وحشد اربعة الآف رجل، بينهم ( 500) جاؤوا معه من نجد، ثم طارد القبيلة الثائرة حتى موقع يقال له "كنزان " الذي يقع على بعد 20ميلا غرب الهفوف. قال ديكسون المؤرخ المستشرق الأنجليزي فى كتابه "الحكومة الانجليزية الهندية " قحطان هم ألمان العرب وكان ذلك أثناء معركة كنزان عام (1333هج - 1915 م) بسبب ما رآه من شجاعة قحطان وشراستهم فى القتال 00 قحطان هم من صدعوا بالحق وحملوا هم الدعوه السلفيه على عواتقهم ابتداء من 1202 هـ عندما انضم هادي بن قرمله حامل لواء الدعوه السلفيه في الجزيره ومعه قبائل الجحادروقحطان كافه الذين اصبحوا المكون الاساسي للجيش السعودي الذي يقوده هادي بن قرمله حتى اتسعت رقعة الدوله السعوديه وانبسط نفوذها الى عمان والعراق والخليج وتوالت مناصرة قبائل قحطان للدوله السعوديه الثانيه والثالثه والتاريخ يشهد والوثائق والكتب جميعها تؤيد هذا الكلام كان د عايض القرني نطلق عليه إسم رئيس لجنة التنقيب عن الذهب وبعد ما أظهرالله مافي قلبه للفقراء يزدريبهم ويستهزئ بهم ويتفاخرعليهم ويصعرخده عليهم وهم أولوعصبة أشداء على الكفار رحماء بينهم 00ربما لوأقسم أحدهما على الله لأبرًه 0 فكان سبب تسميته لنفسه وبلسانه وله حق الشرف أن يكون كما كان (رئيس ومديروالمدبرالأول للجنة (التنقيب عن الفحم) سبحان الله ربما كلمة قالت لصاحبها دعني ليس له عذرولايفرويكر(إنتهى) عدة اسباب حدته لذالك وحاول إفراغ السم في العسل نرجع للتاريخ منذوالدوله السعوديه الأولى بختصارعندما علم راكان بن حثلين شيخ العجمان بان قبيلة قحطان قد رحلت من نجد قاصده الشرقيه بنية حرب العجمان ويام جنبآ الى جنب مع بني هاجر، ابلغ العجمان أن يستعدوا للحرب ، ولكن الحرب مع قحطان شيء عسير المنال . وأرسل بن حثلين بعض الهدايا إلى محمد بن هادي أمير قحطان يطلب منه العودة وعدم الاشتراك في الحرب ، ولكن ابن هادي رفض هدايا راكان بن حثلين وقال : ( شورك مردود في زورك وهداياك معادة إليك ) . وذهب الشيخ راكان نفسه إلى الأمام فيصل بن تركي وطلب منه أن يعيد قبائل قحطان بقوله : ( يا طويل العمر إن بني هاجر وقحطان لو اجتمعوا معاً فسوف يشعلون النار فينا وفيكم معاً . فقال له الأمام فيصل بن تركي : ( اصلح مع بني هاجر أولاً فأعيد قحطان، وبدون ذلك فلا أستطيع ردهم ) وأرسل الشيخ راكان من فوره إلى الأمير شافي بن شبعان أمير بني هاجر يطلب الصلح . وتمت المصالحة فعلاً بعد ذلك طلب الأمام من قحطان العودة إلى أرضهم في نجد : وقام الأمام فيصل بن تركي بجمع الفارسين المتنازعين جمل بن لبده القحطاني والشيخ راكان بن حثلين وذلك بعد أن استتب السلام بينهما ، والعودة إلى نجد وطلب منهما أن يقولا كل منهما بيتاً من الشعر . فقال الفارس جمل ابن لبدة : والله لولا فيصل وأمر الشيوخ امطاع *** أن قد انشد وننزل بين الحسا وانطاع ويقصد جمل لولا أمر الامام فيصل لشيخ قحطان ابن هادي بعدم غزو يام والعجمان كان الان منازل قبيلة قحطان بين الحسا وانطاع وأجابه الشيخ راكان قائلاً : تراه يكذب يا فيصل ما هوب لك مطواع @@ نتافة لحية مرشد والشيخ الآخر ضاع السؤال مرشد القرني الذي نتفت لحيته وشاربه فأوغرفي قلب د عايض القرني الغل والحقد مما أجبره بنفث سموم الحقد الدفين وماهي منه اليوم ببعيد أن تنتف لحيته وشاربه ترب شاربه وش تاريخك وماذا قدمت للإسلام والمسلمين أيها الفويسق قدمت خدمات لمرسي الإخونجيه وبنيت آمال وبائت باالفشل مدحت العدواللدود الذي غزالكويت وارسل الصواريخ الى عاصمتك ووطنك وكدت تعبده بل كدت أن تقول كما قالوقوم فرعون لفرعون اللعين خطتك فاشله بينات الرسوم واضحه مثل شمس في نهارها (حنا بني قحطان وحنا المخابيط) حنا بني قحطان وحنا المخابيط= نزل الصواعق في الشوامخ إتوطِّي مولود نا مفطوم سعط الصعاعيط=صعط الجنون المستجنه سعطِِّي الله وكبر لانوانا زعاطيط=يشعق بهم خطف النظر ما تفطِِّي من فوق نجم إنجومهم بالنواويط=محدن ايجارينا علا غير شطِِّي لو يمتثل عزران قدم الشواويط=ياتي وهط ذيدانّا ولشوطي لاولذي رتب احروف التناقيط =قوس القزح لا ما لمح رمز خطي فضل الولي جزل العطا يل حلا حيط=مانحسب حساب الجحلّط جحطي حنا لهم ظنك الحياه الشطاحيط=نشطح بهم رغم الشطح مستشطي درب الهدى ياتي قدا بالتعابيط =شرشورنا بيماننا ل لعبطّي مندون حد اسلومنا بالقراريط =نذرن ولا قيراط يمكن إيقطي الطير فيه البوم و فيه الشبابيط= وفيه الهداهد والقطامى يعطِِّي ياما حلا كاس المنايا قراعيط =لو بلمثل بالضيط يوم استظطي ماهوب كلام اوهام وشلّة زلاليط=زط البزانس للعوانس تزطِِّي البادي بحتفه عاري بالشناقيط=فبراير وتموز وبشباط نطِِّي العاديات الغايرات المرابيط =نرخي مصاريع السبق ما نبطِِّي من الشيخ الذي ضاع واين عثرعليه وماذا قال في كلمته عندما دعا في قومه واقوماه واقرناه ماذاكان الجواب ومن هوالرجل الذي خان العهد والميثاق فغزاعلى من عاهدوه ليلا فقتل من قتل واسرمن أسروفي الصباح شوهد إحدى الظفيرتين مجدوعه على الأرض فقال اميرهم من هاذه ظفيرته فقال أحدهما وهوفي الأسرهاذا (قرني) والشواهد والموانع كثيره مراجعة كتاب اسرارالأعراب ص 196و97و98انتهى
دعاة الفتنه والضلال
مشايخ الاخوان وتضليلهم للشباب باسم الجهاد في سوريا وهم يتمازحون في تركيا وبكاء العلامه صالح الفوزان على قبض العلماء ضحك العلماء في حديثة تركيا وستهزاء بالسلفيه والسنه المحمديه وبالوطن ومواطنيه ودولتنا وحكامنا الأتقياء البرره الميامين عند الدقيقه(2)و23ثانيه لاتنصدم من دعاة البزنس عبدة الدرهم والدينارموالين الفجارقاتلهم الله أنى يؤفكون يجيدون الفن والتمثيل والضحك على ذقون الرجال آآآآه لوأن لي بكم قوًه أوآوي إلى ركن شديد اللهم عليك بهم بني علمان عبدة الأوثان يقولون ماليس في قلوبهم
المتلبسين برداء العلماء والدعوه والسنه المحمديه منهم براااااااااااااء
عاصي الشعراء العلياني مدير العام
الدولة : تاريخ التسجيل : 23/07/2010عدد المساهمات : 3908
موضوع: رد: دعايض القرني يستهزئ بقبائل نجد الذين ناصروالدوله السعوديه الاولى عام 1744 الجمعة أغسطس 01, 2014 7:19 pm
كيف توادون من حارب الله وعباد الله الآمنين وستحل دمائهم وأموالهم بغير حق وارسل الصواريخ لبلاد الحرمين الشريفين لعاصمتنا الرياض أين الغيوره الوطنيه يا عايض القرني أين الحميه الوطنيه أين حمية الجاهليه الأولى أوهاذه الديمقراطيه من رضي في وطنه وقادته فلايستبعد من أهل القردة والخنازيز خاب مسعاكم لابارك الله نماكم
بعد نشر المقطع المذكور قامت قيامة ( بني بنا وقطب وسرور ) وبسبب لوثة الهوى ، ونصرة الباطل ، والتبعية لحزبهم الفاشستي الفاشل !! طاروا به في المنتديات الحوارية والصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي .
وما زالت أكاذيب وزيف دعاة ( البنائية والقطبية السرورية ) تتطاير عبر السنوات !!! وهم ليسوا إلا كذابين إلى حد الجنون .
ظاهرة ( الكذب والتدليس وقول الزور ) ملازمة للكثير من مشايخ ودعاة ( الصحوة المزعومة ) وجزء لا يتجزأ من ألاعيبهم عبر تاريخهم الحزبي العفن خلال ( 85 ) عاماً .
لقد حرّم الإسلام الكذب وتوعد المفترين بقوله تعالى : " وَيْلَكُمْ لَا تَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ كَذِبًا فَيُسْحِتَكُمْ بِعَذَابٍ وَقَدْ خَابَ مَنِ افْتَرَى " سورة طه ، الآية 61 .
والكذب خيانة عظمى ، والكذاب مدحور مذموم والدين الحنيف يحرّم الكذب ، بل الكذب من الخصال الذميمة التي حذرنا منها الله تبارك وتعالى ورسوله " صلى الله عليه وسلم " .
قال تعالى : ( إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِآياتِ اللَّهِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْكَاذِبُون َ) النحل :105
وقال تعالى : ( وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْم ٌ ) الإسراء : 36
وقال تعالى : ( إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ ) غافر : 28
وعن عائشة ـ رضي الله عنها ـ قالت : " ما كان خلق أبغض إلى رسول الله " صلى الله عليه وسلم " من الكذب ولقد كان الرجل يحدث عند النبي " صلى الله عليه وسلم " بالكذبة فما يزال في نفسه حتى يعلم أنه قد أحدث منها توبة " أخرجه الترمذي و قال : هذا حديث حسن .
وقال " صلى الله عليه وسلم " : ( .. .. وإياكم والكذب ، فإن الكذب يهدي إلى الفجور ، وإن الفجور يهدي إلى النار ، وما يزال الرجل يكذب ، ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا ) متفق عليه
وعند ملازمة الكذب يُصبح المرء متصفا بصفة من صفات أهل النفاق ، قال : " صلى الله عليه وسلم " : آية المنافق ثلاث : ( إذا حدَّث كذب ، وإذا وعد أخلف ، وإذا أؤتمن خان ) متفق عليه
وصفة الكذب تظهر فيها الخيانة ، وتسقط بها المروءة ، والكذب يقلب الأمور ، ويُغيِّر الواقع ، ويزوِّر الحقائق ، فتصير العيوب محاسن والمحاسن عيوبا ، ويجعل الحسن قبيحا والقبيح حسنا ، وينسب للناس خلاف ما قالوه أو فعلوه ، وهذا نابع عن قلة الدين والورع كالحقد والحسد .
قال الإمام النووي ـ رحمه الله ـ : ( وقد ظهرت نصوص الكتاب والسنة على تحريم الكذب في الجملة وهو من قبائح الذنوب وفواحش العيوب ، وإجماع الأمة منعقد على تحريمه مع النصوص المتظاهرة ) .
وقال شيخ الإسلام ابن تيمية ـ رحمه الله ـ : ( الصدق أساس الحسنات وجماعها ، والكذب أساس السيئات ونظاماها )
وقال أيضا : ( العدل هو الذي يخبر بالأمر على ما هو عليه ، لا يزيد فيكون كاذبا ، ولا ينقص فيكون كاتما ) .
وقال ابن القيم ـ رحمه الله ـ : ( إيَّاك والكذب ، فإنه يفسد عليك تصور المعلومات على ما هي عليه ، ويُفسد عليك تصويرها وتعليمها للناس ، فإن الكاذب يُصور المعدوم موجودا ، والموجود معدوما ، والحق باطلا ، والباطل حقا ، والخير شرا ، والشر خيرا ، فيفسد عليه تصوره وعلمه عق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] له ثم يُصور ذلك في نفس المخاطب المغتر به الراكن إليه فيفسد عليه تصوره وعلمه ) .لابارك الله في علمهم وأصمهم وأعمى ابصارهم زمرة المنافقين
يقول احد الإخوان الثقات عندما دخل مرسي مكة معتمرا لأول مرًه بعد توليه رئاسه مصر إالتصل د عايض القرني على بروفيسورمصري إخونجي في دولة قطر وقال له القرني باالخط العريض إنني على متن طائرة الى جده وستعدت للهبوط (إني لأجد ريح يوسف لولا أن تفندون) فضحك البروفيسورحتا استلقى على ظهره هاكذا قالو وأنه قال ماللأعراب كود الدكتورالسنجاب كيف يقارن مرسي الإخونجي بنبي الله يعقوب عليه السلام
عندما جاءه البشير0 لأنه يلعب ويرتع في الملتقيات وخاصة القنوات الفضائيه دون متابع اورادع لينشردعايات لها فقط قال تعالى ومن الناس من يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة ذلك هو الخسران المبين0 وقال تعالى {فَإِذَا ذَهَبَ الْخَوْفُ سَلَقُوكُمْ بِأَلْسِنَةٍ حِدَادٍ} أي: فإذا كان الأمن، تكلموا كلاماً بليغاً 0 وقال تعالى يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون 0 فلوأنه شكرلازاده الله ولاكن ليس من المغيره ببعيد قال تعالى *ثم نظر* ثم عبس وبسر*ثم أدبر واستكبر أخرج الله مايخفيه ويرى الناس بعين طبعه حيث أنه فكًرأن الرجال يتفاخرون بقبائلهم وبدينهم وبوطنهم حسب مراكزهم وكثرة رصيدهم المادي إنظروالى مقالته وما زال بعض شعرائنا يمدح قبيلته بأنها كسرت خشوماً، ولطمت وجوهاً، وأذلّت قوماً، وهزمت آخرين، وفرضت احترامها على القبائل، وكل الناس يهابونها، بينما ثلاثة أرباع القبيلة في الضمان الاجتماعي، يعيرهم باالضمان الإجتماعي لا كيف لوعرف بأنهم 60في %عاطلين ماذا سوف يقول يعتبركلمته جس نبض وفعلا يريد أن ينزع فتيل الغيره والعنصريه الوطنيه والإخلاص للدوله السعوديه خبت وخسرت لم تنفع قارون امواله فخسف الله به وبداره الأرض قال تعالى إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ0 هاؤلاء احفاد من استشهدواوجاهدوابأموالهم وأنفسهم مع مؤسس الدوله السعوديه الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه عقد اللواء ورفرفت راية التوحيد خفاقه حتا يومنا هاذا وإلى أن يرث الأرض ومن عليها أيها الزئبق المراوغ مذبذب لاإلى هاؤلاء ولاإلى هاؤلاء أنت أمام القوه القاهره للأفكارالمضلله والإرهاب بشتى انواعه سواء عبر الأثيروالملتقيات والحلقات في قنوات الفضاء التجاريه بشتى انواعها ولاكن ثق بأننا وأبنائنا في أيدي أمينه بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وإخوانه البرره الميامين فلتصرخ الأقلام ولترفرف الأعلام براية التوحيد الخفاقه
عدل سابقا من قبل عاصي الشعراء العلياني في الأربعاء أكتوبر 28, 2020 1:59 am عدل 5 مرات
فهد سعيد ال سبعي باحث تاريخي
الدولة : تاريخ التسجيل : 25/01/2012عدد المساهمات : 232
موضوع: رد: دعايض القرني يستهزئ بقبائل نجد الذين ناصروالدوله السعوديه الاولى عام 1744 الجمعة أغسطس 01, 2014 7:43 pm
أشهد بالله إنك السيف الصمصام هاكذا الرجوله والشجاعه والغيوره والدم الفوار هاذا ماعهدناه وشهدناه من قبائل قحطان في حب الوطن والدين والمليك فاالله درك ياعاصي الشعراء العلياني
الحديث الشريف من أتقى الشبهات فقد أستبرئ لدينه وعرضه ،،
كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نكتفي باالصوره وندعها تنطق شعرا صافيا رقراقا زلالا يروى عنه أن كان قد وطًد علاقته بأحد الشعراء الشعبيين وبعد ان طال الأمد وتمتًنت العلاقه صاريبلع ويشرب دون تفرقه الماء الصحي من القراح من الوطني وبعد أن أخذ منه كل مأخذ وصادف دما صافيا فتمكنا أخذ ينشد لحيتي شبروفتر=ملتزم ثوبي قصر معطبن شرب الخمر=لالالا لايخمري
ولاكن طبيعة تخطيط الإخونجيين يمهدون العلاقات
حسب مخططهم يقوي العلاقات بينه وبينهم وخاصة شعرائهم
وهوحريف وذكي بطبعه عنده اسلوب خاص الإستهتاروالثقه الزائده
التي بسببها لم يحسب حساب ثلاثة ارباعهم في الضمان تصغيروتحقير
لأسود نجد الأشاوس الذين رفعوا راية التوحيد بقيادة
الملك عبدالعزيز وتم توحيد المملكه العربيه السعوديه
ولاكن الأعداء والحاقدين يفضحهم الله بسوء نواياهم
يوعدهم ومايوعدهم الشيطان إلا غرورا
هاكذا تخطيط السنجاب
حتا إذا دعاهم للنفور نفروا الى السجون بإذن الله
وصدق من أسماه مال للأعراب سوى الدكتورالسنجاب
عاصي الشعراء العلياني مدير العام
الدولة : تاريخ التسجيل : 23/07/2010عدد المساهمات : 3908
موضوع: رد: دعايض القرني يستهزئ بقبائل نجد الذين ناصروالدوله السعوديه الاولى عام 1744 الإثنين نوفمبر 03, 2014 7:02 pm