عاصي الشعراء العلياني مدير العام


الدولة :  تاريخ التسجيل : 23/07/2010 عدد المساهمات : 3404
 | موضوع: موسوعة قحطان المزعومه لاتعبرعن قحطان كافه وهم يحاولون طمس جيرة حقيب الجمعة يناير 04, 2019 3:49 am | |
| هاؤلاء الإخونجيه لهم خلايا نائمه بيننا (لابد من فضحهم) ايها الصقر الجارح حفيد صقر الجزيره مجدد السيره والسنه المحمديه والرؤيه الذهبيه ولي العهد الامين الأميرمحمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود،،القلق يساورنا خوفا على ابنائنا وشباب المستقبل من توطيد االفكرالمضلل مستقبلا 0فرًق تسد مايصبون إليه واعدًوا لهم ،، شعار قناة النازح سعد الفقيهي وماأردنا إلاً الإصلاح،،، قاتلهم الله انى يؤفكون ،،لمن لوطنهم لولي امر المسلمين يعيبوننا بالبيعه لولي امر المسلمين في كل زمان ومكان ونحن مؤمنين بالله وملائكته وكتبه ورسلهhttps://al3leian.ahlamontada.com/t3743-topic#8220لاتتوقع من الذي عاب تاريخك وكفًروحرًم جيرة اجدادك ان يعزك اويزكًيك لأنًك سكت وجبنت ممن استحلً الطعن في جيرتك وسيرتك موسوعة قحطان المزعومه لاتعبرعن قحطان كافه وهم يحاولون طمس حقيقة جيرة حقيب التاريخيه المستمده من الكتاب والسنه وحق لنا السير على نهجه المشرف مئات السنين قبل وبعد توحيد المملكه على يد صقرالجزيره طيب الله ثراه ،،الجيره لا تخالف الشرع.. قد اجار النبي صلى الله عليه وسلم..أناساً.. وطلب الجيره من أناس آخرين ليجيرونه من قريش حتى يبلغ الدين الاسلامي.. كما أنه طلب الجوار من احد المنافقين حين أذاه في عرضه بالكلام.. فما بالك بمن يستجير من الموت والسلاح الناري؟؟.. الجيره براء من ما يلفقه أصحاب المصالح من الارذال.. الجيره تحتوي الموقف وتلزم الطرفين بالخضوع للامر وعدم التمادي في النزاع.. ولو ان هؤلاء المواطنين الذين اشتكوا عندك من الجيره.. وقعت بهم المصائب مثل سائر الناس لرأيتهم يسعون بحثا عنها.. ولكن سترهم الله ومنحهم الامن فأخذوا يعبثون بمالا يخصهم... ان منع الجيره قرار صعب وليس بهذه السهوله فهناك قضايا شائكه وقبائل شرسه لو قطعت الجيره لتناحروا.. نطالب بنشر ثقافة الدين وحرمة دماء المسلمين وتوطيد الامن ... ومنع ضرب المسالم والاعتداء عليه وايقاع اشد العقوبات بمن يفعل ذلك.. لانهم يخططون للمدى البعيد يعاملون الاذلين ممن تبعهم وضلًلوبه انهم فيخدمة القبيله العائد نفعهم للدوله وللاسلام والمسلمين وهم يحاولون تشتيت كلمتنا والتنازل عن قيمنا ورجولتنا يفتون في ماليس لهم به علم الى درجة تحريم جيرة حقيب ال شريم العاطفي قبل 1100سنه يعيبون على ابائنا واجدادنا ونحن اصحاب القرارالتاريخي في الماضي والحاضرمن رضي في دينه ووطنه ومليكه ففيه خصله من الدياثه والعياذ بالله يحاولون ان نذعن لهم الطاعه والتشكيك فيمن صنعوا التاريخ بأيمانهم يهاب حماهم ومن التجا اليهم بجوارهم يريدوننا ،، كأرقاء وعبيد حتا تتكاثروتقوى شوكتهم ثم يحيكون لنا ماتم تخطيطه سابقا في المهدي الهالكفي الحرم المكي نعم إنهم صاروا شوكة في ظهورالغافلين الأذلين يدبرون المؤامرات حتا يلبسون جيرتنا ونهجنا وسلمنا بدع وضلالات ويكونون الفرق والأحزاب لتمزق كلمة قحطان المسلمين الموحدين المتكاتفين الموالين والمايعين للدوله السعوديه الاولي والثانيه ولتي استشهد فيها شيخ قحطان الشيخ هادي هوشهيد القحاطين لمعركه بين القوات المصريه التركيه والقوات السعوديه : وادي الصفراءعام :1226هــ السبب:زحف طوسون باشا من ينبع الى المدينه المنوره وكان خلال مسيرته يوزع الاموال على زعماء القبائل.و خروج الحجاز من نفوذ العثمانين هزت من هيبتها في العالم الاسلامي.الاطراف:عبد الله بن سعود =طوسون باشا النتيجه:انتصار السعودين وهزيمه طوسون هزيمه ساحقه وستشهاد الشيخ هادي بن قرمله:الشيخ هادي والمنادي والمشير=بمرالامام الفيصلي سم الذحاح فوق العوادي ياسنادي في البجير=من عاصمة الامام ورًدها رماح"الـشـيـخ هـادي والـمـنادي والـمـشير"نــظـم الـقـوافـي فــي قـوافـلها تـسـير...تعـبـيـرشـاعرمـن مــشـاعـرالإنـشـراححـنـا بـني قـحطـان طـوفـان الـخطير... حنا الـصـواعـق والــزلازل والــريــاححنـابـنـي قـحطـان شـــرًن مـسـتـطير ...حـنـا بـنـي مـضـيـم القـبـايل والــنـزاححـنـا مـنـزحة الـجمـوع الــلـي تـثـيـر ...نــقـع الــدمـاء لامــازمـأ كمـي الـفـياحتـاريــخــنــا بــيــمــانــناعــبـرالأثـيـر... خـطـف الـنظـرلمح البصريوضي ولاحوالخافي أعـظـم لونـقول الـلي يـصير... مـاطـارطــايــرفـي الــسـمـاءإلاوطــاحدوك الـــرواســي مـالـنـافـيـهـاخـشير ...حنـا،بـني مـضـيـم الـقـبايل والــــرزاحعـمً تـســائـل بـالـنـبـأويـن الـمـصـيـر ... حـنـاهــل الـتـوحيد ووســام الـوشـاحشـاعــررسـول الله ولاقــبـلـه زئـيـر... زمـجـرأسـد ،قـحـطـان غـيـره لـلـمـطاححـنـا جـنـود الـفـيـصلي يــوم الـنـفـير...دعـوة، ولـد،وهـاب ،،حــي ،،لــلــفـلاحيوم الـقرى بـسـديروصنام الـمـضـير... تـمـثـالـهـم ،،بـمـسـيـلـمـه ويــاًسـجــاحمـاكـنـًهـم إلاًمـشـركـي اهـل الـعـقـير ... الـكـل مـنهـم فـــي صـيـاحـه والــنـواحبـمـرالامـام الـفـيصلي جـاك الـسـفير ...فـــي معـركـة الأتــراك ومـصـارالسفاحمـحـد(ن)يـنـبـئ بـالـخبـرمثله خبـيـر...يـوم ،ارسـلت بـشعاعها شمـس الـصباحالـشـيـخ هـادي والـمـنادي والـمـشير...بـمـرالامـام،،،الـفـيـصلي ســم الــذحـاحفـوق العـوادي ياسنادي .في الـبجير ... مــن عـاصـمـة الامــام ورًدهـــا رمــحقاد الجـيوش الهادره بـشرى نـذيـر ... لـون ،الـحمـر،فوق الـثـرى ورده وفـاحالله خلـقـنـا رادتــه مـاشــاءيـصـيـر ... بــيـن،الــبــرايــا،والــسـرايـا،والـرمـاحلوجتـمعـنـا راي شايب والصـغـير ... والله ،ولافرعون ،،،،جـنـده ،والمــلاحينزل خبـر للـمـعـتبر والمـسـتجير ... من واهج الرمضاء على ارضه مستباحقـال القـوافي مـن خوافي ماتحير ... طــيـرالـسـعـد يــابــورعــد طـيـرالـلواحكنزي ورصدي مالك الملك القدير ... كـيف ارتـجي مـن يـضمحل رزقـه وبـاحعاصي الشعراءعبدالله بن فراج بن شويمي العلياني فـوق العـوادي ياسنادي .في الـبجير"< ...مـن عـاصـمـة الامام ورًدهــا رماحقاد الجـيوش الهادره بـشرى نـذيـر ...لـون ،الـحـمـرفوق الــثـرى ورده وفـاحعاصي الشعراء يقول صاحب تفسير(فتح البان في مقاصد القران)العلامه القنوجي عن آيه (وإن أحد من المشركين استجارك فأجرهحتى يسمع كلام الله ثم أبلغه مأمنه0000)أي الناقضين للعهد الذين أمرت بالتعرض لهم 0أستأمنك من القتل فأجره يقال استجرت فلانا أي طلبت أن يكون جارا محاميا ومحافظا من أن يظلمني او يتعرض لي أحد من المتعرضين ؟\ الجيره عند قبائل قحطان . يسمونها إعطاء الوجه أو ردية الشان وتعتبر من أبرز مايميز المجتمعات القبليه وهذه العاده موجوده عند قبائل قحطان خاصه ولدى قبائل العرب عامة حيث إنهاتميزهم عن غيرهم من الأمم وتجعلهم على قمة أرقى الشعوب لكونها عاده طيبه عرفتها العرب لما فيها من حقن الدماء وخمود نار الفتنه؟ والجوار بالمعنى المعروف هو لجوء المطالب بالثار إلى أحد أبناء القبيله يطلب منه الجيره أو إعطاء الوجه أو رد الشان وكلها معاني متقاربه عندها يصبح في حماية القبيله كلها إلى أن يفصل في الأمر إما عن طريق الإحتكام إلى الشرع أو الصلح القبلى بالسلوم المعترف بها حاليا أو انتهاء مدة الجوار ؟ مدة الجيره للجوار عند قحطان أنواع متعدده من الأوجه التي يتحكم فيها نوع الجرم المرتكب فيحدد مدتها خاصه عند قبائل عبيدة وقبائل العرين ومثال ذالك 00 1- جيرة الدم 00وهي القتل 0000ومدتها سنه وشهران 0 وأول من حدد هذه الجيره هم قبائل عبيده0 وأول من سنها واسس قواعدها في نجد هو حقيب من آل شريم آل عاطف الجحادر قحطان عام 1100تقريبا لاتحديدا وتعرف الآن هذه الجيره بجيرة (حقيب) كتب الشيخ والشاعرالظور وهوعلم من اعلام قحطان ومن عبيدة قحطان وغني عن التعريف،، مشرف مجلس فرسان قحطان،،، الجيره قبل حقيب كانت 8 ايام للاسود وثلاثه اشهر مهربات لغير الاسود وكانت الجيره مدى الشوف حيث لايسمح للمتجور بالذهاب بعيدآ لاكن حقيب هو متيه جويره يعني يذهب حيث يشاء فهو في وجه بعيد او قريبيعود الفضل في سن الجيره للجحادر وهي لحقيب وال عاطف والمشاعله الذي امتثلوا لبني عمهم في الجيره وسنوا سنه حسنه عمت قحطان كافه واخذت تنتشر لدى القبائل الاخرى ثانيأ-اول من سن جيرة سنه وليست سنه وشهرين هو حقيب حسب ماسمعت من شيبان قحطان وخاصه شيبان الجحادر والقصه ان البنت يوم شافت حقيب قالت ياال عاصم الرجال هذا ماهو مجوركم فقال ان بغيتوا الجيره فحلوا على زربة غنمي فحطوا من زملهم وقال حقيب عطوني من دوابكم دابه اروح اقرع غرماكم فعطوه مهر ماقد عسفوه وقالوا ان اقدر يركبه ولايطيحه فعنوه بيجوركم وان طيحه فشدوا وخلوه ويوم ركب حقيب قام المهر يزوع به فظربه بالفقوش فاس صغير على مسمعه ليوم خضع المهر وسايس له وغبط عليه كانه معسفوف من سنين فقالوا ال عاصم ابنوا البيوت وحلوا جاركم يوم جاركم اللهراح حقيب وقرع غرماهم لوحده مامعه احد وقال تروا ال عاصم في وجهي 3 شهور مهربات ثم حرف حصانه ودبر فقال واحد لعنبو ذي التوره فحرف الحصان وقال من الي لعن تورتي فما رد احد وثلاثه اشهر لتورتي صارت 6 اشهر وقفى منهم قال واحد لعنبوا ذا لزمع يقصد المهر مقذول ذيله فحرف الحصان وقال من الي لعن زمعاي فما رد احد فقال وثلاثه لزمعاي صارت 9 اشهر ودبر منهم وكانت رجليه تسحب في الارض وهو فوق المهر وعفس حقيب اي رقبته كبيره جدآ فقال واحد يازين قطع الرجل والحذا والراس معه قصمه فحرف عليهم وقال وثلاث اشهر لرجلي وحذاي وراسي وقصمتي صارت سنه كامله ورجع لال عاصم وعشاهم غنمه كلها 40 راس واصبحت جيره القتل عند قحطان سنه والكون 6 اشهر اما العصاء فلا فيها جيره في سلوم قحطان لكن الان صارت الناس تجور حتى من الكلام والقصه هذه حصلت قبل نزول الجحادر لنجد يعني قديمه جدآ اما الان فجيره الرقبه عند قحطان سنه وشهرين والشهرين الزياده فرض بها مقطع الحق ابن مشفلت المعمري قبل 190 سنه تقريبآ على ابن جافل لصالح عبدالرحمن ابن كدم اخو مانع ابن كدم عندما اقسم عبدالرحمن ان يجور خصم ابن جافل مادام الذيب حافي ففرض له الحق ابن مشفلت بشهرين بره لدينه وامضاها ابن جافل وسنة على من بعده ،،، المراجع والمصادر00 القرأن الكريم 000سورة التوبه القاموس المحيط 00للفيروز آبادي المصباح المنير00للزمخشري العرين بلاد قحطان 00محمد سعد النهاري سراة عبيدة00السحيم جيرة حقيب العاطفي هذة القصة من حياة فارس سطر اسمة في سجلات التاريخ : هو الفارس حسن( حقيب ) بن مفلح بن حمد ال شريم ال عاطف الجحادر قحطان من المستحيل ان نذعن لمن يريد ان يعيب تاريخنا وجيرتنا التي إستصعبت على الجن والإنس في وقت لاحياة لجبان بينهم ،، لاسمع ولاطاعه لمن اراد ان يتدخل في تاريخنا وجيرتنا المستمده من الكتاب والسنه حتا يحاورنا ويعلن تاريخه السلبي الذي يحاول طمس التاريخ المتجدد عبر الأجيال المتوارثه ،،، صخر القصيد في تاريخ بني مضيم الصناديد: ((قحطان منهوتعزوابه)) قــحـطـان مــنــه (و)تـعـزوابـه ... جـــنًــت جـــنــون الـمـجـانـين ي لًــــي تـغـطـرس ولاجــابـه ... حــنـا بــنـي مـضـيم صـلـفين يــاويــل مـنـهـو بـطـشـنا بـــه ... راوي حــديــث بـــن سـيـريـن الـشـيخ مـرشد مـع اصـحابه ... يــنـصـح شــيـوخ الـقـحـاطين من شاف نفسه على اللابه ... مــخـطـوم خــطــم الـبـعـاريـن لـــوكـــان لــلــركـبـه اثــيــابــه ... حــتــيــش يــالـحـيـة الــبــيـن والــشــيـخ لاخــــر مــايـدرابـه ... قــد هــف مــع شـعـبة الـرين عـــزران حـــق ولايـدعـى بــه ... حــقً عـلـى الإنــس والـجين والــحــلـم والــعــلـم وبـــوابــه ... الــهــنـد والــسـنـد والــصـيـن حــنــا بــنـي مـضـيـم طــلابـه ... غـــرقــة جــمــوع الـفـراعـيـن مــــن نــجــد لامــكـه وطــابـه ... جـــنــد الــصـحـابـه عــنــاويـن مـــــن دون شـــــكً ولارابـــــه ... يــامــن يــكـابـر عــلــى ويـــن مـجـنـونـنـا كــــلً(ن) إيــهـابـه ... والــــراس فــــوق الـكـراعـيـن ولــــلاش لــوهــاش ولــكـابـه ... لـــوكــان نــخــلـه وســيـفـيـن جـــبـــان ومـــهـــان وزلابــــــه ... والـنـاس تـــــعلم وداريــــن عاصي الشعراء عبدالله بن فراج بن شويمي العليانييتبع_________________ تــوقــيـع رجــواي بالله مــارجيت الحاكم = لــوهو مــلك الــمملكه ســلمانيكيف أرتجي مخلوق حالي حاله = مــايــمــتكن ردالــقــدرلاحــانيلاكــن له الطاعه قديم وحاضر = مــانخلع الطاعه مثل الإخوانيرجــواي بالله مارجيت العصبه = الــعصبه الــلي شانهم لي شانيأنت الزائر رقم 0532094105
عدل سابقا من قبل عاصي الشعراء العلياني في الإثنين أكتوبر 07, 2019 1:22 am عدل 12 مرات | |
|
عاصي الشعراء العلياني مدير العام


الدولة :  تاريخ التسجيل : 23/07/2010 عدد المساهمات : 3404
 | موضوع: عليهم من الله مايستحقونه السبت يناير 05, 2019 12:40 am | |
| عليهم من الله مايستحقون عاجلا غير آجل موسوعة الشيطان المزعزمه اخرجت المهدي الهالك في الحرم المكي 1400هــموسوعة قحطان المزعومه كادويخرجون القرني من الداعيه الى الإستهزاء وستحقاروإعابة حنا الجحادرمن يكابرعلى وين - القرني إنجرف خلف مخطط على الوعد جيتكم ، يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ - هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى? وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ، ومازالو يحاولون بعد إقحامهم احد الدعاة رعاة البقروالشاة،، في تحريم جيرة حقيب العاطفي قبل 1100يريدون إلحاق جحادرقحطان خاصة ثم قحطان عامه من الاباء والأجداد على دين المرتدين عليهم من الله مايستحقونه من المستحيل طمس تاريخ الشيخ هادي هوشهيد القحاطين في مناصرة م بن عبدالوهاب ومبايعة الامام الفيصلي تاريخنا محفوظ بإذن الله مادامت السموات والأرض،، ((من عاب جدًكـــ ماودًكـــ)) إلاً الجيره اللي سنًها حقيب ضرغام إلاً جيرة حقيب جيرة الجحادروقحطان قبل 1100سنه هــ من أنت ايها الرويبضه حتا تخرجنا من جيرتنا ومن السنه المحمديه هيهات هيهات منًا الذلًه ،، حتا الرويبضات درست وتخرجت فنظرأحدهم ،،الى تاريخ آبائه وأجداده فوجده قاعا صفصفا تذروه الرياحفحاول إقحام نفسه (بالدين)،، في تاريخ أسود بني مضيم الصناديد ونهجهم المجيد من الكتاب والسنه وتراثهم وجيرتهم أتتهم راغمه منقاده يهاب حماهم وجوارهم ويلوذ ،،بهم الضعيف المستجيربحاله وماله ونسائه وأهله ممن يسومهم سوء العذابفيحاول إقحام نفسه بسمى فضيله اوداعيه أوسماحه وهوتعلوه الشوائب من كل جانب نحن في عصرالرويبضهسيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق عن أبي هريرة قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : قبل الساعة سنون خداعةيصدق فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة . قيل : و ما الرويبضة ؟قال : الرجل التافه يتكلم في أمر العامة " .الجيره أتتنا راغمه منقاده شاء من شاء اوأبا من أبا تمتًع با الرحــله ودع القياده لأسود بني مضيم الصناديدالجيـــره((جتنا تبختريقحطان المصاطير))لـوالـمـراجـل بـالـعـدد والـجـمـاهيرالــهــنـد ويـاًالـسـنـد مـنـهـويـطيقه
جـتـنا تـبـختر يـاقحطان الـمصاطير حـنـاًبني مـضـيم الـقـبايل حـقيقه
حنا بني مضيم الرواسي شراشير نـزل الـصواعق مـن سـمانا حريقه
حـنـاهل الـطـنخات وحـنـاًبعد غـير حـنـاًهل الـتـوحيد حـبل الـشنيقه
فــوق الـعـوادي يـاسنادي طـوابير لارجًـــت أمــواج الـتـلاطم صـفـيقه
أفـعـالـنـاتسبق أقــــلام الـمـقـادير تــاريــخــنـا بــيــمـانـنـا مــانــعـيـقـه
والله ولافــرعـون وجـنـده وشـامـير طــوفـانـنـا طـــــمً الـبـحـورالـغميقهعاصي الشعراءعبدالله بن فراج بن شويمي العلياني-------------ويل لمن غـ رد له وهويصلي اويتصدق اويلقي كلمه وهومصعًر خدًيه وكان من حوله فسقه ماجنين وهواضعف من ان يصل مستوى عباداتهم الخفيه مع الله يعيبوننا والعيب فيهم عليهم من الله مايستحقون يعيبون امم قد خلت مضرب الأمثال في الدين والكرم والشجاعهيعيبون الجحادروسلمهم وجيرتهم وتاريخهم انظركيف الًفوكتاب الزوروالبهتان موسوعة الشيطان وقد كتب ،، كان أول من ابتدَعها، وأسس قواعدهاهو: حقيب آل شريم من قحطان عام 1100 هـ تقريبًا. ارعص الرابطhttps://islamhouse.com/ar/books/406561/
_________________ تــوقــيـع رجــواي بالله مــارجيت الحاكم = لــوهو مــلك الــمملكه ســلمانيكيف أرتجي مخلوق حالي حاله = مــايــمــتكن ردالــقــدرلاحــانيلاكــن له الطاعه قديم وحاضر = مــانخلع الطاعه مثل الإخوانيرجــواي بالله مارجيت العصبه = الــعصبه الــلي شانهم لي شانيأنت الزائر رقم 0532094105
عدل سابقا من قبل عاصي الشعراء العلياني في السبت فبراير 16, 2019 9:42 am عدل 1 مرات | |
|
عاصي الشعراء العلياني مدير العام


الدولة :  تاريخ التسجيل : 23/07/2010 عدد المساهمات : 3404
 | موضوع: رد: موسوعة قحطان المزعومه لاتعبرعن قحطان كافه وهم يحاولون طمس جيرة حقيب الخميس أبريل 25, 2019 9:29 pm | |
| .خص نص انتم المعنيين ياجحادرقحطان جيرة حقيب قاهرة الخلايا النائمه بيننا الشرط رقم 2- _________________ تــوقــيـع رجــواي بالله مــارجيت الحاكم = لــوهو مــلك الــمملكه ســلمانيكيف أرتجي مخلوق حالي حاله = مــايــمــتكن ردالــقــدرلاحــانيلاكــن له الطاعه قديم وحاضر = مــانخلع الطاعه مثل الإخوانيرجــواي بالله مارجيت العصبه = الــعصبه الــلي شانهم لي شانيأنت الزائر رقم 0532094105
عدل سابقا من قبل عاصي الشعراء العلياني في الإثنين نوفمبر 18, 2019 6:08 am عدل 1 مرات | |
|